الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تقدم كسوة العيد للأسر الفقيرة في نابلس

نشر بتاريخ: 21/11/2009 ( آخر تحديث: 21/11/2009 الساعة: 17:26 )
نابلس - معا- قامت جبهة النضال الشعبي في محافظة نابلس اليوم السبت، بتوزيع كسوة العيد من الملابس على الأطفال الأيتام وعائلات الشهداء والاسرى بالمحافظة، ضمن حملة "الخير والتكافل الاجتماعي" التي تقوم بها الجبهة بمختلف محافظات الضفة الغربية.

وأشارت الجبهة في بيان وصل "معا" إلى أن ذلك يأتي في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمربها أبناء الشعب في ظل الحصار والاجراءات الصعبة التي تفرضها حكومة الاحتلال، وأن هذه الحملة هي عمل وطني وأخلاقي أقل ما يمكن تقديمه لتلك العائلات المناضلة والمكافحة والصامدة.

وأوضحت الجبهة أن هذه الحملة تهدف لمحاولة رسم البسمة على شفاهه الاطفال وإدخال السرور على قلوبهم بشراء ملابس العيد لهم في ظل الوضع الاقتصادي القاسي الذي تعيشه الأسر الفلسطينية والعيد قد أقبل عليهم.

وأشارت الجبهة إلى أن هذا الحملة تأتي تحت إطار التخفيف من معاناة الأسر الفلسطينية، وتستهدف فئة الأطفال وأنها لن تذخر جهداً في مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني من أجل التخفيف عن المحرومين.

وأكد عماد اشتيوي سكرتير الجبهة بالمحافظة، أن الجبهة تعمل بكل جهد من أجل تقديم الدعم المتواصل لابناء الشعب الفلسطيني لتعزيز صموده وروابطه الاجتماعية والقدرة على استمرار في النضال والتضحيات، والمساهمة في صمود الشعب من خلال تقديم الدعم لعوائل اسر الشهداء والاسرى والايتام.

واضاف أن الجبهة تتقدم بالشكر لكافة المؤسسات الخيرية، وأصحاب الخير الذين يبادرون إلى تقديم المساعدة التي تؤكد مدى الانتماء الوطني والتكافل الاجتماعي الذي يتحلى به أبناء الشعب.