الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تنظم لقاء رياضيا ترفيهيا للطلبة في مسجد فلسطين

نشر بتاريخ: 21/11/2009 ( آخر تحديث: 22/11/2009 الساعة: 10:55 )
غزة - معا - عقدت الكتلة الإسلامية بمدرستي سليمان سلطان ومدرسة صلاح الدين "الإعدادية " بغرب غزة اليوم السبت لقاءا ترفيهيا لطلبة المدرستين بمسجد فلسطين الذي اكتظ بالحضور الكبير من الطلبة خلال اللقاء وياتى هذا اللقاء ضمن سلسلة من النشاطات المختلفة التي تعدها الكتلة الإسلامية ترفيها للطلبة .

وأشار يزيد بكر منسق الكتلة الإسلامية للمدارس الإعدادية بغرب غزة خلال كلمته التي ألقاها في اللقاء أشار إلى ضرورة تمسك الطلبة بالجد والاجتهاد وضرورة أن يكون الإنسان المسلم مثالا للطالب المميز الذي يسعى إلى الرفعة والتطور في سبيل تقدم الوطن ، مشددا على أن هؤلاء الطلبة هم رجال المستقبل الذي سيكون على أيديهم تحرير ارض فلسطين من دنس الاحتلال الصهيوني .

وحضر اللقاء الفنان راجي لنعيزى الذي أضفى جوا من البهجة والسرور من خلال فقراته الترفيهية المختلفة التي حازت على إعجاب الطلاب الذين أعربوا عن سعادتهم الشديدة باللقاء الذي وصفوه بالممتع ، معربين عن شكرهم الشديد للكتلة الإسلامية على نشاطاتها المميزة .
وتخلل اللقاء عددا من الفقرات والمسابقات المميزة والممتعة بالإضافة للألعاب الشيقة والمسلية التي أدخلت الفرحة والسرور إلى جموع الطلبة .