الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب عانين الرياضي يفتتح مركز محمود درويش للتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 23/11/2009 ( آخر تحديث: 23/11/2009 الساعة: 18:32 )
جنين - معا - افتتح نادي شباب عانين الرياضي مركز محمود درويش للتكنولوجيا بدعم من الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية في محافظة جنين PCS وبتمويل من نسيج (مبادرة التنمية الشبابية المجتمعية) ومؤسسة إنقاذ الطفل.

وجاء تجهيز المركز ضمن نشاطات مشروع التنمية من خلال الشباب والذي تنفذه الهيئة في محافظة جنين بالتعاون مع عشرة مؤسسات ومراكز شبابية ، حيث شمل التجهيز أجهزة حاسوب وأثاث مكتبي إضافة إلى خدمة الانترنت.

وحضر الافتتاح أسماء خمايسة منسقة المشروع ، وسعيد حمدان مدير الرياضة والشباب في محافظة جنين، ورباح ياسين رئيس مجلس قروي عانين وعدد من الشخصيات الاعتبارية والاجتماعية في البلدة.

وشرح رئيس نادي شباب عانين الرياضي أحمد ياسين أهمية المشروع وفلسفته موضحا مدى حاجة القرية إلى مثل هذه المراكز التي من شانها المساهمة في الحد والتخفف من معاناة الشباب في القرية وخاصة ما يمر به شباب القرية بعد جدار الفصل العنصري.

وشكر مدير الرياضة والشباب في المحافظة سعيد حمدان كل من ساهم بإنجاح فكرة المشروع وخاصة نسيج والهيئة الاستشارية الفلسطينية ونادي شباب عانين الرياضي والمجموعة الشبابية المتطوعة التي قامت بتنفيذ المبادرة الشبابية .

وتعهد حمدان بدعم كافة المبادرات الشبابية والأنشطة الشبابية المختلفة في أندية المحافظة ومن ضمنها نادي شباب عانين الرياضي.

وأكدت أسماء خمايسة منسقة المشروع على ضرورة العمل على تنمية المهارات الشبابية واحتضانها وتبني القطاع الشبابي بما يخدم ويساهم ببناء مجتمع سليم ، موجهة كلمة شكر إلى المجموعة الشبابية التي قامت بتنفيذ المبادرة.