الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم حمايل في ضيافة مديرية الشباب والرياضة ببيت لحم

نشر بتاريخ: 23/11/2009 ( آخر تحديث: 23/11/2009 الساعة: 18:20 )
بيت لحم – معا - خالد شعبان - قام المحافظ عبد الفتاح حمايل بزيارة لمديرية الشباب والرياضة في المدينة، للإطلاع على سير الأمور الشبابية والرياضية في المحافظة،

وكان في استقباله مدير عام وطاقم وكادر المديرية، بالإضافة إلى طاقم موظفي الصالة الرياضية..

ففي تمام الساعة الحادية عشر صباحاً وصل وفد المحافظة حيث بدأت الزيارة بكلمة ترحيبية من عبد الناصر الشريف مدير عام المديرية.. الذي أثنى على عمل المحافظ مستذكراً سيرته النضالية ونشاطه الدؤوب لخدمة المحافظة. وتطرق الشريف في كلمته إلى أهمية محافظة بيت لحم على كافة الصعد وبالخصوص الرياضية منها وعدد البطولات المركزية التي حصلت عليها المحافظة على صعيد الاتحادات الرياضية، وكذلك انجازات مديرية التربية والتعليم، وبالخصوص ما أنجزته على صعيد المحافطات الشمالية، وحصدها لأكثر من نصف المراكز المركزية.

مستذكراً حصول فريق واد النيص على لقب بطولة الدوري العام الفلسطيني بكرة القدم.. وكذلك بطولة كأس المحافظات الشمالية.. وكيف حصل فريق إبداع الدهيشة على بطولتي الدوري العام بكرة السلة للرجال وبطولة كرة الطائرة للآنسات. وأشاد بصعود فريق العبيدية لمصاف الدرجة الممتازة "أ". كذلك استحقاق جامعة بيت لحم بالحصول على بطولة الدوري النسوي في لعبة كرة القدم. مشيداً بالانجازات الرياضية التي تحققت في الألعاب الفردية مثل السباحة والكاراتيه طارحاً ضرورة المبادرة لعمل حفل تكريم مركزي تشارك فيه الوزارة والمحافظة والاتحادات الرياضية.

ومن جانبه أشاد المحافظ بانجازات المحافظة على المستوى الرياضي والشبابي.. والذي يشكل مصدر فخر واعتزاز. وصادفت زيارة المحافظ انعقاد ورشة عمل حول تطوير أداء المدربين الفلسطينيين والخاصة بمحافظة بيت لحم. حيث قام المحافظ بمشاركة الحضور فعاليات الورشة.. واستمع لهموم ومشاكل المدربين المشاركين في الدورة ووعد بالمساعدة والمساهمة في تخفيف همومهم ومشاكلهم ومشاكل أنديتهم ومراكزهم الرياضية.. مظهراً اعتزازه بالعلاقة الطيبة التي تربطه بوكيل وزارة الشباب والرياضة الأخ موسى أبو زيد ولعل أهم ما عرضه المدربين على المحافظ ضرورة انشاء ملعب معشب في محافظة بيت لحم.

وقد تفقد المحافظ والوفد وطاقم المديرية مرافق الصالة الرياضية واطلع على أجندة الفعاليات والأنشطة المقامة التي نفذت وستنفذ مستقبلاً فيها… حيث أشاد بالنشاط الدؤوب والدور الكبير الذي تلعبه الصالة فيما تحقق من انجازات بعد أن استمع إلى شرح وافي عن ساعات استخدام ودوام الصالة الرياضية من جاد الله موسى وراتب أبو محميد ووعد بتقديم دعمه ومساندته لصيانة الصالة عبر دائرة الأشغال العامة، ومن ميزانية المحافظة، لإبقاء الصالة منارة رياضية هامة تستحق الاهتمام لدورها الكبير في خدمة القطاع الرياضي بشكل عام ومحافظة بيت لحم بشكل خاص.

وفي نهاية الزيارة شكر المحافظ طاقم وكادر المديرية على حسن الاستقبال والشرح، مبدياً سعادته بالأسرة الرياضية التلحمية، واستعداده الدائم لتقديم كل ما هو مستطاع في سبيل تحقيق انجازات جديدة تضاف إلى ما تحقق في المحافظة