الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لماذا قاطعتم القدس يا شبكة معا الرياضية

نشر بتاريخ: 23/11/2009 ( آخر تحديث: 23/11/2009 الساعة: 22:33 )
بيت لحم - معا - وصلت القسم الرياضي في وكالة معا الاخبارية المستقلة الرسالة او العتاب التالي من الاخ هاكوب بانيان من نادي دلاسال القدس وعملا بحرية النشر ننشره كما وصلنا :

لماذا قطعتم القدس يا شبكة معا الرياضية
في بطولة "القدس عاصمة الثقافة العربية "2009 بكرة السلة
التي نظمها نادي دلاسال القدس برعاية الرئيس ابو مازن

ليس اهم من القدس عاصمة الثقافة العربية 2009 من مناسبة ، وهي مناسبة ليست مسرحا للمناكفة بين الصحفيين الرياضيين، ولهذا اسألكم يا شبكة معا الرياضية لماذا عتمتم تماما وتعمدتم ذلك على بطولة القدس عاصمة الثقافة العربية 2009 البطولة الذي جمع فيها نادي دلاسال القدس باشراف اتحاد السلة منتخبات مناطق فلسطين من الشمال الى الجنوب باستثناء غزة الصامدة والتي شارك بها اهلنا في الرينة معليا من فلسطيني المحتلة عام 1948 ، ودعم البطولة لاهميتها ديوان الرئاسة الفلسطينية وتكرم الرئيس ابو مازن برعايتها واوفد ممثلا شخصيا عنه الى حفل الافتتاح.

هل تقاطعون البطولة رغم امها باسم القدس! ، اريد منكم يا اخوان في شبكة معا الرياضية تبريرا وحيدا، ام لان شبكة رياضية اخرى قامت بايفاد مندوبها للتغطية. واذا كنتم ستقولون بانكم لا تعرفون عن البطولة ساقول لكم باني شخصيا قد ارسلت دعوة شخصية على البريد الالكتروني الشخصي للسيد عمر الجعفري والبريد الالكتروني لشبكة معا الرياضية.

لا ارى أي مبرر يسمح لكم بمثل هذا التعتيم والمقاطعة على الاطلاق وانا وباسم نادي دلاسال القدس اطلب تبرير رسمي على ذلك لان من حقنا عليكم ان تغطوا حدث هام بهذا الحجم وخاصة من اجل القدس في ظل الهجمة الشرسة عليها من قبل الاحتلال.
وان لم نتلقى تبريرا من القسم الرياضي في معا سنضطر للتوجه الى ادارة معا للتداول بهذا الموضوع.

هاكوب بانيان


من المحرر:

ألأخ هاكوب بانيان المحترم

بعد التحية

نرحب برسالتك يا اخ هاكوب ونريد ان نشير الى ان هناك العديد من الصحفيين الرياضيين في بيت لحم كانوا دائما يغطون الفعاليات الرياضية وفي كل مناسبة ....ومن من هؤلاء الزملاء جاء الى صالة العمل لتغطية البطولة ؟؟ أما لماذا غاب هؤلاء الزملاء عن تغطية البطولة علما بأنهم مراسلون للصحف الثلاث فهو لسبب بسيط لانكم لم توجهوا الدعوة اليهم لحضور وتغطية فعالياتها . أما بالنسبة لوكالة معا فمع ترحيبنا بكل ما يرد منكم الا اننا لم نتلق اية مادة منكم يا أخ هاكوب كالتي كنتم ترسلونها لبقية الصحف حتى ننشرها على صفحتنا .

ألأخ هاكوب لقد فوجئت بخبر نشر على احدى الصحف الاردنية مؤخرا يقول ان نادي دلاسال القدس سينظم بطولة بمشاركة الرياضي الاردني وقد أخذت الخبر واتصلت برئيس الاتحاد الاخ خضر ذياب حتى احصل على تعقيب منه على الموضوع وقد فوجيء رئيس الاتحاد اننا في "وكالة معا " لا نعرف عن البطولة وقال لي بالحرف الواحد" سأتصل الان بإلاخ هاكوب حتى يرسل لكم بطاقة دعوة لحضور البطولة وفي اليوم التالي وصلتنا دعوتكم لحضور فعاليات افتتاح البطولة التي بدأت مبارياتها قبل ان تفتتح رسميا" .

في الخنام ارحب بك صديقا وبجميع الرياضيين من رؤساء وممثلي المؤسسات الرياضية والثقافية في "وكالة معا " التي تفتح صفحاتها للجميع .

مع حبي وتقديري

المحرر الرياضي - عمر الجعفري