الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بهدف : فوز المنتخب الاردني على المنتخب الايراني

نشر بتاريخ: 23/11/2009 ( آخر تحديث: 23/11/2009 الساعة: 22:10 )
بيت لحم - معا - عن موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم - بعد ان كاد َ باب ُ التأهل ِ للنهائيات ِ الاسيوية ْ أن يُقفل عاد َ النشامى ليفتحوا هذا الباب َ على مصراعيه ِ مرة ً اخرى عندما عزفوا مساء َ امس لحنا ً جميلا ً طرب َ به وغناه خمسة َ عشر الف متفرج في ملعب ِ الملك عبد ِالله في مدينة ِ القويسمة وادخل َ البهجة َ الى قلوب كل ِ الاسرة ِ الاردنية ِ الكبيرة.

النشامى ازاحوا الستار َ عن عرض ٍ بطولي ْ من الدقيقة ِ الاولى للمباراة ْ وحتى صافرة ِ النهاية التي اعلنت فوزا ً اول ْ للمنتخب الاردني في مشوار ِ تصفياته ِ الأسيوية ْ على متصدر ِ المجموعة ْ المنتخب ِ الايراني بهدف ِ الذيب ْ عامر الذي اعاد َ البسمة َ هو وكل ُ زملائـِه اللاعبين للكرة ِ الاردنية وجماهيرهِا ليعلنوا وبصوت ٍ عال ٍ ملأ فضاء َ مدينة ِ القويسمة عند انتهاء ِ فترة ٍ حرجة ْ مرت بها الكرة ُ الاردنية .

اللاعبون كانوا على الوعد ْوحمد عند القول و الجمهورْ في الموعد .. وايران خارج َ المقابلة .. هذا ما ُلخصت فيه التسعون َ دقيقة ً التي مرت بحلوها .. ونسينا اي َ مرارة ٍ سبقتهَا .. النشامى لعبوا مباراتـَهم الأروع منذ العامين المنصرمين وقدموا كرة َ قدم ْ تليق ُ بسمعة ِ الكرة الاردنية .. واكدوا أن اتحاد َ اللعبة قادرٌ على صنع ِ الانجازات ِ دائما برئاسة ِ صاحب ِ السمو ِ الملكي الأمير علي بن الحسين .

صاحب السمو الملكي.....كنتم ابطالا واستحقيتم النصر
ما أن انتهت المباراة ْ حتى كان صاحب ُ السمو ِ الملكي الامير علي بن الحسين يُجري اتصالا هاتفيا ً مع اللاعبين في غرف ِ تبدبل ِ الملابس مهنئاً لهم ومباركا هذا الفوز ْ الذي صنعوه بعزيمتـِهم واصرار ِهم .. مؤكدا رئيس ُ الاتحاد أن اللاعبين كانوا رجالا ً ابطالا ً داخلَ الملعب واستحقوا النصر .. واثبتوا أن الكرة َ الاردنية ليست محطة ً لمرور ِ المتأهلين َ فقط .. مشيرا صاحب ُ السمو الى اعتزاز ِ كل ِ الاردنين بهم وبهذا الفوز ِ الصريح وأن مكانَهم في النهائياتِ سيكون محفوظا اذا ما استمروا على هذا النهج ْ ، كما شكر صاحب ُ السمو ِ الملكي الجهازَ الفني بقيادة ِ العراقي عدنان حمد والاداري ممثـّلا بالسيد مهند محادين وكل َ اعضاء ِ المنتخب ِ الوطني .

سيادة الشريف اللهيمق ....شكراً لكم

بدوره ِ نائب ُ رئيس ِ الإتحاد ِ الأردني لكرة ِ القدم سيادةُ الشريف محمد اللهيمق وبأتصال ٍ هاتفي بعد المباراة اكد َ اعتزازَه بهذا المنتخب ِ الرائع الذي اكد َ أن كرة َ القدم ِ الاردنية برجالـِها لاتعرف ُ المستحيلْ .. وقال .. شكرا لكم لانكم اسعدتمونا وكنتم على قدْر ٍ كبير ٍ من المسؤولية .. ورُغم َ صعوبة ِ الموقف ْ استطعتم الوقوف َ بثبات ٍ على ارض ٍ صلبة سلاحكـُم العزيمة والاصرار .