الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لعمال فلسطين بالقدس يوزع مساعدات عينية ومادية

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 13:56 )
القدس- معا- قام الاتحاد العام لعمال فلسطين- محافظة القدس بحملة كبيرة في توزيع المساعدات العينية والمادية على عدد كبير من المحتاجين والمرضى والعمال العاطلين عن العمل.

كما قدم عشرات المساعدات المادية والعينية الى عدد من مرضى مستشفى جمعية المقاصد الخيرية، حيث قامت رئيسة الاتحاد وبتوجيهات من الأمين العام حيدر ابراهيم بجولة تفقدية داخل المستشفى وقدمت عدد من الهدايا الرمزية والعينية وبعض الهدايا المادية الى عدد من المرضى وذويهم.

وافادت رئيسة الاتحاد وداد منويل بأن هذه الخطوة جاءت بالتنسيق مع الأمانة العامة للاتحاد العام ممثلة بأمينها العام حيدر ابراهيم الذي طالب بمزيد من هذه الفعاليات الاجتماعية، معتبرة بأن هذه المساعدات التي تم توفيرها من قبل بعض المؤسسات المقدسية مشكورة على جهودها، التي تعتبر ذات دلالة واضحة على التعاون الاجتماعي مع الاتحاد العام في خدمة مصالح المواطنين.

كما واعتبرت ان هذه المساعدات واستمرارها مستقبلاً مرهونا بمدى توفر الامكانات المادية للاتحاد ومدى التعاون معه في عدد من البرامج التنموية التي منم شأنها ان تخفف من حدة البطالة والفقر.

وقام الاتحاد يوم أمس وفي اجتماع في مقر الاتحاد بالرام بتوزيع عدد كبير من الأحذية التي تم جمعها من عدد من المؤسسات والمحلات التجارية في الرام.

وتم توزيع هذه الأحذية على قرى شمال غرب القدس وداخل البلدة القديمة وفي مناطق حزما والرام وقلنديا وجبع وعدد من ضواحي القدس، كما افادت رئيسة الاتحاد بأنه سيتم خلال شهر كانون أول تنفيذ عدد من البرامج التثقيفية بتمويل من الأمانة العامة للاتحاد العام وذلك من اجل تفعيل اللجان والنقابات الفرعية في المحافظة.