الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى غزة الأوروبي يستقبل عضو اتحاد المكتبات النرويجية

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 14:52 )
غزة - معا- استقبل مستشفى غزة الأوروبي ممثلا بسعيد شبير مسؤول العلاقات العامة وحسام الهوبي أمين المكتبة يرلينق بيرجان عضو اتحاد المكتبات النرويجية الذي قام بزيارة لمكتبة المستشفى.

واطلّع الضيف خلال الزيارة على الخدمات والأنشطة التي تقوم بها المكتبة منذ افتتاحها بالإضافة إلى التعرف على محتوياتها وأقسامها المكونة من قسم الكتب والمراجع العلمية والطبية المختلفة.

وقال بيرجان "إن هدف زيارته هو الاطلاع على النظام المعمول به في مكتبة مستشفى غزة الأوروبي ، بالإضافة إلى التعرف على نظام ديوي العشري التي تعمل به المكتبة، والذي يعد أول نظام تصنيف للمكتبات بالمعنى الحديث وأكثرها شهرة في نفس الوقت".

وأبدى بيرجان إعجابه وتقديره بأعمال المكتبة معبّرا عن سروره لما تقدمه المكتبة من خدمات وأنشطة واعداً بتقديم كل البرامج التطويرية التي تحسن من جودة خدمات المكتبة، لافتاَ الى إنه بصدد تطوير مكتبة مجمع دار الشفاء الطبي الواقعة في قلب قطاع غزة والتي تعد من أكبر مشافي قطاع غزة المحاصر، من حيث تقديم الخدمات الصحية وحتى التعليمية إلى المواطنين.

وبدوره أكد د. عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي اهتمام إدارته بتفعيل دور المكتبة من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات وتسهيل الخدمة لروّاد المكتبة في استعارة الكتب ، والإطلاع على الكتب الحديثة والمراجع العلمية والتي تهدف إلى الارتقاء بالمستوى العلمي للكادر الصحي.