الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع النقابات المهنية يلتقي مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 15:22 )
غزة- معا- التقى تجمع النقابات المهنية الفلسطينية بغزةممثلا برئيسه أ.سهيل أبو احمد، وكل من نقيب المهندسين د. أسامة العيسوي، ورئيس منتدى الإعلاميين عماد الإفرنجي،والمهندس كنعان عبيد رئيس سلطة الطاقة، بأعضاء مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية.

وناقش اللقاء الأنشطة النقابية لجمعية المحاسبين والانجازات التي قامت بها نقابة المحاسبين خلال الدورة الانتخابية الحالية.

وفي بداية اللقاء رحب حيدر شعت عضو مجلس إدارة جمعية المحاسبين بوفد تجمع النقابات، مقدما شرحا وافيا عن نقابة المحاسبين والأنشطة والدورات التي نظمتها النقابة خلال أشهر قليلة، مؤكدا على أن نقابة المحاسبين كان لها دور في تأهيل عدد كبير من المحاسبين للوظائف الحكومية.

وأعرب نقيب المحاسبين ماجد البايض عن تقديره لتجمع النقابات المهنية ودوره في رعاية العمل النقابي الفلسطيني، مشيرا إلى التحديات التي تواجه المحاسب الفلسطيني.

وألقى رئيس التجمع سهيل أبو أحمد كلمة عبر فيها عن تقديره الكبير للمحاسبين، ولدور نقابة المحاسبين في الارتقاء بمهنة المحاسبة من خلال الدورات والأنشطة وورش العمل التي تعقدها النقابة.

وأضاف أبو احمد "أن نقابة المحاسبين هي من كبرى النقابات الفلسطينية، وان تجمع النقابات يوليها اهتماما كبيرا ويدعم أنشطتها وفعالياتها".

ومن جانبه تحدث نقيب المهندسين د. أسامة العيسوي عن الواجبات الكبيرة الملقاة على عاتق أعضاء النقابات المهنية في حمل هموم وقضايا المنتسبين للنقابات والدفاع عنها، مؤكدا على الدور المنوط بنقابة المحاسبين في تطوير قدرات أعضاء النقابة نحو الأفضل".

وتحدث عماد الإفرنجي رئيس منتدى الإعلاميين عن أهمية الإعلام للنقابات في إيصال رسالتها للعالم، وأهمية التواصل اليومي مع وسائل الإعلام لنشر أخبار وأنشطة نقابة المحاسبين، مشددا على ضرورة تنظيم زيارات مستمرة لوسائل الإعلام المختلفة.