الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تقوم بعدة تجهيزات في حديقة الحيوانات

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 16:07 )
قلقيلية- معا- تقوم بلدية قلقيلية في الآونة الأخيرة بالعديد من التجهيزات في متنزه وحديقة الحيوانات- شمال المدينة - وذلك استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك خلال الأيام القليلة القادمة.

فقد بدأت الطواقم الفنية التابعة للبلدية بإجراء الصيانة الدورية الشاملة لكافة الألعاب المتواجدة في منطقة الأطفال والمنتشرة في الحديقة للتأكد من سلامتها إضافة إلى صيانة جميع المرافق العامة وتوسعة المدخل الرئيسي وصيانة الأبواب، كما تم دهان الأرصفة في الحديقة وترتيب المقاعد المنتشرة في الحديقة.

وأكد نائب رئيس لجنة بلدية قلقيلية يعقوب عصفور أن البلدية عازمة على عمل العديد من الإضافات الجديدة لهذا المرفق والتي من شأنها تعزيز مكانته كمرفق سياحي متميز في المدينة.

وأشار عصفور إلى استعداد طواقم البلدية في الحديقة بمزيد من الترتيبات ووسائل الأمان حتى يتمتع الزوار بقضاء إجازة العيد في متنزه وحديقة الحيوانات براحة وأمان.

من جهة أخرى قال عصفور أن البلدية عازمة على زيادة أعداد الحيوانات المميزة والنادرة في الحديقة ومنها الفيلة والزرافات في القريب العاجل، وفي ذات السياق قامت طواقم البلدية بتزين المدينة بالمصابيح المضيئة ويافطات التهاني بالعيد في معظم شوارع المدينة.

وتعد حديقة حيوانات قلقيلية الوحيدة من نوعها على مستوى فلسطين القائمة على ارض بمساحة 35 دونم وتعتبر منطقة جذب سياحي لكافة المدن والقرى الفلسطينية.