الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت تنظم ورشة لتقييم ومناقشة أهمية تطبيق مشروع الشرطي الصغير

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 16:56 )
سلفيت- معا- نظمت شرطة سلفيت وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ومؤسسات شركاء في التنمية المجتمعية المستدامة ومدرسة ذكور فرخه الثانوية ورشة عمل لتقييم ومناقشة أهمية الاستمرار في تطبيق مشروع الشرطي الصغير في كافة مدارس المحافظة وأهمية البرامج التوعوية والارشادية التي يتم عرضها.

وحضر الورشة المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت ونصفت الخفش مدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة وأيمن عزريل ممثلاُ عن التربية والتعليم وعيس الزير مدير مدرسة فرخه الثانوية المختلطة والطلاب المشاركين في مشروع الشرطي الصغير.

وفي البداية رحب مدير مدرسة فرخه الثانونية عيسى الزير بالحضور، مثمناً دور الشرطة ومؤسسات المجتمعه المحلي في التعاون والتنسيق مع التربية والتعليم بهدف إرشاد الطلاب وتوعيتهم وصقل شخصيتهم وإبعادهم عن الوقوع في الجريمه بكافة اشكالها واكد على اهمية تنفيذ مثل هذه البرامج واشار الزير الى مدى الاهتمام بهذه المشروع من خلال رغبة الطلاب للمشاركة وأضاف الزير ان الحضور من الطلاب فاق العدد المطلوب.

بدوره نقل المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت تحيات اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة للمجتمعين، مؤكدا على دور الشرطة في التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي وخصوصاً التربية والتعليم لما له من اهمية كبيره في تعزيز وتوثيق العلاقة مع المجتمع المحلي.

وتحدث الشلبي عن اهمية البرامج الارشادية التي تقدمها الشرطة للطلاب بطرق علمية ممنهجه من خلال عروض تلفزيونيه او نشرات التوعية التي تعالج الكثير من القضايا الاجتماعية او من خلال المحاضرات النظريه والعمليه التي تخص المدرسة والاسره، واضاف الشلبي اننا نتابع عن كثب ونقيم كافة المواد التدريبيه التي يتم تقديمها للطلاب، مشيراً الى المهنية والتأهيل والتدريب للضباط المشرفين من الشرطة.

وفي كلمته شكر نصفت لخفش مدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامه الشرطة والتربيه والتعليم على تعاونهم واكد الخفش ان الجميع شركاء في المشروع الوطني الفلسطيني واننا كمؤسسات ركائز اساسيه وشركاء في قيام دولة القانون.

وفي النهاية طرح المشاركين الكثير من الاسئله اجابة الشرطة عليها واشرف على تنظيم الورشه النقيب سامر زيتاوي مدير فرع العلاقات العامه سلفيت.