الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد نقابي من أريحا يزور محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 17:05 )
سلفيت- معا- زار وفد نقابي من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة أريحا والأغوار اليوم الثلاثاء، محافظة سلفيت، وضم الوفد وائل نظيف رئيس الاتحاد، وحسن شبيب رئيس نقابة الزراعة، وجودة أسعيد رئيس اتحاد الفلاحين.

وشملت الزيارة مقر إقليم سلفيت والتقوا ببلال عزريل أمين سر إقليم سلفيت وعضو المجلي الثوري الذي بدوره أطلعهم على الأوضاع التنظيمية بالإقليم وفحوى الاجتماعات الأخيرة للمجلس الثوري.

وزار الوفد للاتحاد العام في سلفيت والتقوا أعضاء الاتحاد، بدوره رحب محمود البر رئيس الاتحاد في سلفيت بالضيوف مستعرضا الأوضاع العمالية بالمحافظة وقضايا عمال المستوطنات.

وأوضح وائل نظيف أن اللقاء في اتحاد سلفيت كان مهما ومثمرا، وتم استعراض أوضاع الاتحاد العام من كافة الجوانب، وكذلك أوضاع النقابات العامة والفرعية والدوائر وسبل تفعيلها، وتم التطرق للقضايا المشتركة والمعاناة التي يواجهها العاملين في المستوطنات.

وقام وفد مشترك من نقابات سلفيت وأريحا بزيارة مقر المركز الجماهيري في المحافظة، وشاركوا في أعمال مؤتمر الشباب والتحديات في سوق العمل.

والتقى نظيف بنصفت الخفش رئيس جمعية مردا وممثل مؤسسة DeD الألمانية.

وأوضح وائل نظيف أن هذه الزيارات تأتي في سبيل التواصل والتنسيق ما بين فروع الاتحاد وكذلك الالتقاء بالقيادات التنظيمية وقيادات المجتمع المدني في المحافظات الفلسطينية.