الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الرفاه بنابلس يسلم ليرات ذهبية للفائزين في برنامج التوفير

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 19:18 )
نابلس -معا- قام بنك الرفاه لتمويل المشاريع الصغيرة/ فرع نابلس بتسليم الفائزين بنتائج السحب الثاني على برنامج التوفير الذهبي، والذي جرى يوم 17/11 الماضي في الإدارة العامة للبنك برام الله.

وقام حلمي الدنبك مدير فرع البنك بنابلس -مفوضا عن المدير العام السيد سامي الصعيدي- بتسليم 23 فائزا من محافظة نابلس جوائزهم، وهي عبارة عن ليرة ذهبية، فيما تسلم السيد نظمي الشامي أحد أصحاب حسابات التوفير لدى البنك جائزة مقدارها خمس ليرات ذهبية.

وهنأ الدنبك الفائزين مؤكدا حرص البنك على تقديم أجود الخدمات والمعاملات المصرفية ضمن أحدث البرامج المصرفية، وهو ما يتماشى مع رؤية البنك في المساهمة من أجل التمكين الاقتصادي والاجتماعي، بتوفير التمويل الصغير للقطاعات التي تفتقد إمكانية الوصول الى مصادر تمويل مناسبة على اساس مصرفي يستهدف تحقيق الربح.

وأكد أيضا توجه البنك لرفع قيمة الجوائز المقدمة على حسابات التوفير، حيث سيقدم البنك في السحوبات القادمة سيارات هيونداي بالتعاون مع الشركة الفلسطينية للسيارات (هيونداي)، بالإضافة إلى عشرات الجوائز الذهبية.

وكان بنك الرفاه قد أجرى السحب الثاني على برنامج التوفير الذهبي في مقر الإدارة العامة بمدينة رام الله، ولكافة أفرعه المنتشرة في الضفة الغربية. وفاز خمسة معتمدين بجوائز عبارة عن خمس ليرات ذهبية لكل منهم، فيما فاز 75 معتمدا من أفرع البنك المختلفة بليرة ذهبية واحدة.