الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المصارعة ينظم مهرجانا في ذكرى استشهاد ابو عمار

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 19:48 )
الخليل - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بأنه عقد مجلس إدارة الاتحاد جلسته الحادية عشر بالخليل بحضور عميد المصارعة رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري ومسؤولة أمانة السر مروه نعيم ومسؤول اللجنة الفنية نضال أبو نجمة والمسؤول المالي عمر عبد الجواد وأثناء الاجتماع تم الاتصال على أعضاء الاتحاد كلا من الحاج ذياب سعد وحازم مرعي وطلال شحادة وقدم عميد المصارعة تقريرا إداريا وماليا عن بطولة الأندية العربية وبطولة العرب للكاديت رقم (1) تحت سن السابع عشر وأشاد مجلس إدارة الاتحاد بهذه الانجازات التي حققها منتخبنا الوطني الفلسطيني في بطولة العرب التي أقيمت في جمهورية مصر العربية ومن ثم قدمت ورقة العمل من سكرتيرة الاتحاد وبعد مناقشتها اتخذت القرارات التالية بالإجماع :
1. إقامة المهرجان الخامس لذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات بتغطية ودعم من شركة نبيل لصناعة وتجارة الأحذية ممثله بمدراءها نبيل جميل الجعبري والحاج إسماعيل جميل الجعبري
2. الموافقة بالإجماع على التقرير الإداري لبطولة الأندية العربية التي أقيمت في بيروت
3. الموافقة بالإجماع على التقرير الإداري و المالي لبطولة الكاديت رقم ( 1 )
4. اتخاذ قرار بتدشين موقع الكتروني للاتحاد الفلسطيني للمصارعة
5. الموافقة على الاشتراك في بطولة أندية غرب أسيا للرجال التي ستقام في سوريا بتاريخ 26-30/12/2009م
6. التعميم على جميع الأندية والمراكز والصالات الرياضية المنضوية تحت راية الاتحاد المشاركة في بطولة غرب أسيا .
7. أما بالنسبة للتقرير المالي لبطولة الأندية العربية التي أقيمت في بيروت تمت تغطيتها من قبل مركز الأكاديمية الفلسطينية التي يرأسها إبراهيم امريش ومركز مخيم شعفاط التي يرأسها محمد البحيري .
8. وطالبوا المجتمعين من مدربي الاتحاد الاستعداد لإقامة معسكرات للاعبي المنتخب الذين سيشاركون في بطولة أندية غرب أسيا التي ستقام في سوريا .
9. سيعقد مجلس إدارة الاتحاد الجلسة الثانية عشر في رام الله لاتخاذ قرارات هامة و حاسمة تهم مصلحة الاتحاد ولحكامه ومدربيه ولاعبيه .
وينتهز مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بتقديم التهاني إلى السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن والى القيادة الفلسطينية والى الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمتين بالخير واليمن .