الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله: ورشة عمل ختامية حول التخطيط الاستراتيجي

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 25/11/2009 الساعة: 00:59 )
رام الله -معا- عقدت دائرة التثقيف في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ورشة عمل ختامية حول التخطيط الاستراتيجي في مقر مشروع التثقيف الدنمركي في مدينة رام الله، وذلك ضمن مشروع تطوير الدائرة الممول من مشروع التثقيف الدنمركي الفلسطيني والذي يهدف لبناء خطة استراتيجية خاصة بالدائرة لمدة 3 سنوات.

وشارك في الورشة 11 ممثلا من الدائرة في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين من كافة المحافظات بوجود سكرتير دائرة التثقيف إبراهيم دراغمة ويحاضر فيها الأستاذ نياز مزارعه.

جاءت هذه الورشة استكمالا للورشة التي عقدت من 16-18 /11/2009 حيث تمت مناقشة الخطة الاستراتيجية النهائية والموازنة التقديرية التي قدمها المشاركون في الورشة.

وطالب المشاركون سكرتير دائرة التثقيف دراغمة ان ينقل رسالتهم التي حملت في طياتها الخطة الاستراتيجية والموازنة التقديرية للجنة التنفيذية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وإدارة مشروع التثقيف الدنمركي الفلسطيني وان يقدموا لهم يد العون والمساعد في تطبيق هذه الخطة.

وفي الختام قدم المشاركون شكرهم لإدارة المشروع الدنمركي وللاتحاد العام على الاهتمام الذي يقدمونه لدائرة التثقيف كما عبروا عن سعادتهم لمشاركتهم في هذه الورشة التي حاضر فيها الأستاذ نياز مزارعه واكتسابهم من خبراته .