السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة مريم العذراء تفوز بالمركز الاول في حملة "المحافظة على البيئة"

نشر بتاريخ: 25/11/2009 ( آخر تحديث: 25/11/2009 الساعة: 10:19 )
بيت لحم- معا- شاركت مدرسة بنات مريم العذراء الاساسية في بيت لحم في حملة المحافظة على البيئة ضمن المدارس الخاصة والحكومية الريادية في تعليم اللغة الالمانية لمحافظتي بيت لحم ورام الله، بالتعاون مع منسقة اللغة الالمانية لاند فيرم وذلك للمدارس الريادية لتعليم اللغة الالمانية، وفازت مدرسة بنات مريم العذراء بالمركز الاول.

وانطلقت 15 طالبة من الصفين الخامس والسادس الاساسي أول أمس الاثنين، لجمع النفايات البلاستيكية في منطقة فندق بيت لحم بمرافقة معلماتهن ومديرة المدرسة في منطقة فندق بيت لحم، وتم جمع 175 كيلو من النفايات البلاستيكية وهي تعد اكبر كمية من النفايات التي تم جمعها ضمن المدارس المشاركة في الحملة.

وثمنت منسقة اللغة الالمانية جهود الطالبات المشاركات كما حثت على ضرورة المحافظة على البيئة.

وتجدر الاشارة إلى ان الطالبات تطوعن من اجل حماية الارض من التلوث من خلال جمع النفايات و هي رسالة موجهة لجميع الطالبات للمحافظة على البيئة وعدم القاء النفايات الا في الاماكن المخصصة لها.

واكدت مديرة المدرسة بثينة رزق، ضرورة الاهتمام بالبيئة المدرسية والمحافظة على البيئة بشكل عام، شاكرة الطالبات ومنسقة اللغة الالمانية على هذه الفكرة المبتكرة، كما وضعت الطالبات المشاركات في الحملة ضمن قائمة صديقات البيئة في المدرسة، مؤكدة ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والمحافظة على البيئة في المدرسة لما لها اكبر الاثر في تحسين نوعية التعليم.