الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطالبة انا الفرا تفوز بالمرتبة الأولى بمسابقة العلوم والرياضيات على مستوى القطاع

نشر بتاريخ: 20/04/2006 ( آخر تحديث: 20/04/2006 الساعة: 17:08 )
خان يونس - معا - فازت الطالبة (أنا ماريا الفرا )رئيسة اللجنة الثقافية في برلمان الطلائع التابع لمنظمة الطلائع الدولية التي تنشط في المنطقة الجنوبية من قطاع غزة ، بالمرتبة الأولى في مسابقة العلوم والرياضيات التي جرت بين أربع عشرة فتاة يمثلن عن بعض المدارس الإعدادية الحكومية المشاركة في المسابقة .

وقال أحمد أبو مصطفى الأمين العام لمنظمة الطلائع الدولية لـ " معا " ، أن الطالبة الفرا حصلت على المرتبة الأولى بعد خوضها عدة مسابقات متعددة في مجال العلوم والرياضيات وأثبتت لجميع الحكام تفوقها الكبير "،واشار إلى أنها من الطالبات المميزات في برلمان الطلائع الذي يضم نخبة من الأطفال أصحاب المواهب .

وقام أبو مصطفى بتقليد الطالبة الفرا وسام التفوق من الدرجة الأولى تقديراً من المنظمة لعطائها الذي أبرز دورهم في الميادين التعليمية .

وأشار الفرا إلى أن المنظمة ستقوم بدعم الطالبة المتوقع أن تمثل فلسطين في إحدى المسابقات العربية قريباً التي ستنظم في جمهورية مصر العربية.

من جانبها أعربت الطالبة الفائزة عن سعادتها الكبيرة جراء حصولها على المرتبة الأولى في التفوق الذي أهدته إلى والديها وأصدقائها وبرلمان الطلائع ، الذين ساندوها ووقفوا بجانبها في هذا الظرف غير العادي على حد تعبيرها .