الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مسجد دير استيا الكبير

نشر بتاريخ: 26/11/2009 ( آخر تحديث: 26/11/2009 الساعة: 11:43 )
سلفيت - معا - تحت رعاية عطوفة محافظ سلفيت العميد منير العبوشي وبمشاركة نواف صوف (أبو ربيع) نائب المحافظ وبحضورالشيخ عمر سمارة مدير دائرة أوقاف سلفيت ولفيف كبير من الضيوف والأهالي، افتتح اليوم الأربعاء مسجد دير استيا الكبير بتكلفة إجمالية فاقت (260000) دينار.

ورحب رئيس بلدية دير استيا السيد نظمي سلمان في كلمة مقتضبة بالحضور، مشيداً بدور لجنة إعمار المسجد لدورهم ومساهمتهم في إنجاز هذا الصرح الذي يضاف إلى إنجازات أبناء بلدتهم والخيرين من أبناء شعبنا العظيم.

ونقل نائب محافظ سلفيت السيد نواف صوف (أبو ربيع) تحيات واعتزاز المحافظ بكل منجز يضيف لبنة إلى صرح دولتنا وعاصمتها القدس الشريف تحت قيادة فخامة الرئيس أبو مازن الذي ما انفك يبذل الجهد تلو الجهد لبناء هذا الصرح فها هو يجوب بلاد العالم لحشد التأييد لقضيتنا في المحافل الدولية والاطمئنان عل أبناء شعبنا في الشتات.

ثم تحدث رئيس لجنة إعمار المسجد المربي عبد الله سعادة عن دور اللجنة في إنجاز هذا المشروع الضخم شاكراً كل من ساهم في إنجازه.

وفي الختام تحدث ممثل وزير الأوقاف الشيخ عمر سمارة مذكراً الحضور بأهمية وقدر هذه الأيام من شهر ذي الحجة حاثاً الجميع على الإكثار من عمل الخير فيها ومن ذلك بناء المساجد وإعمارها.

ثم قام نائب المحافظ ومدير الأوقاف ورئيس البلدية يحفهم جمع غفير بقص الشريط معلنين عن افتتاح هذا المسجد.