الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتحار اللاعب البرازيلي مارسيلو دا سيلفا موكو في فينا

نشر بتاريخ: 26/11/2009 ( آخر تحديث: 26/11/2009 الساعة: 11:51 )
بيت لحم - معا - ذكرت مصادر من الشرطة النمساوية يوم امس الأربعاء أن لاعب كرة القدم البرازيلي مارسيلو دا سيلفا موكو انتحر في منزله بمدينة بارندورف، شرقي العاصمة فيينا. وأفادت المصادر أن دا سيلفا (30 عاما) قد انتحر الأحد الماضي.

وكان اللاعب البرازيلي يلعب منذ كانون الثاني (يناير) عام 2007 في فريق بارندروف في دوري الدرجة الثانية النمساوي، قبل أن ينتقل الصيف الماضي إلى نادي بروك أندير ليتا ولكن لم يتمكن من تحقيق ممشوار احترافي ناجح كباقي مواطنيه المحترفين في أوروبا.

من جانبها، نشرت الصحف المحلية أنه تم توقيف دا سيلفا السبت الماضي في حملة تفتيش مرورية بينما كان يقود في حالة سكر وسحبت منه رخصة القيادة. يشار إلى أن اللاعب البرازيلي أنهى زواجه في البرازيل بالطلاق ولديه ابنة في الثامنة من عمرها، وعلى ما يبدو كان يشعر بالحنين لوطنه، الذي كان متوقعا أن يسافر إليه في السادس من الشهر المقبل رغبة في العودة إلى طفلته.

وقبل أن يشنق نفسه في قبو منزله، كان لاعب خط الوسط قد اجتمع السبت مع فريقه ليحتفل بالفوز على أحد الفرق المحلية بسداسية نظيفة.

ونقلت الصحف عن صديقة دا سيلفا روايتها لحادثة توقيفه من جانب الشرطة وقولها إن اللاعب البرازيلي لم يكن سكيرا ولكنه كان محطما نفسيا.

يذكر أن مصرع دا سيلفا وقع بعد أقل من أسبوعين من انتحار حارس المنتخب الألماني روبرت إنكه الذي كان يعاني من إحباطات، مما فجر شائعات بإصابة اللاعب البرازيلي بنفس الحالة.