الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلائع شباب الخليل توزع الهدايا على أطفال المدينة عشية عيد الأضحى

نشر بتاريخ: 26/11/2009 ( آخر تحديث: 26/11/2009 الساعة: 16:41 )
الخليل- معا - انطلقت أعداد غفيره من طلائع نادي شباب الخليل الرياضي، من مقر النادي تجوب شوارع وأسواق المدينة مقدمة حلوى العيد وهدايا للأطفال، تعزيزا لروح التعاون والصداقة والمسؤولية المجتمعية.

وحول هذا النشاط قال خميني الأطرش عضو الهيئة الإدارية للنادي:"إن هذه الخطوة تأتي تعزيزا لرؤيا إدارة النادي، التي تعكف على تعميق مفهوم الشراكة والتعاون الرياضي والمجتمعي."

وأضاف" لقد تركنا أثراً طيباً في نفوس أطفال المدينة الذين عانوا وما زالوا يعانون من أثر الاحتلال الذي حرمهم من طفولتهم."

وعلى صعيد متصل تعمل اللجنة الاجتماعية في النادي على إعداد برنامج لزيارة أهالي الشهداء والأسرى أيام عيد الأضحى المبارك، وأبرقت إدارة النادي عبر نائب رئيس النادي عدنان الشيوخي التهاني والتبريكات للاعبي النادي والمؤسسات الصديقة والشريكة متمنيةً أن يأتي العيد القادم وقد تحققت أماني شعبنا في الحرية والاستقلال.

ودعت رابطة مشجعي شباب الخليل جماهير العميد لمؤازرة فريقهم في مباراته المرتقبة أمام مركز شباب الأمعري، وقالت الرابطة في بيان صدر عنها مخاطبةً جماهيرها "كونوا كما عهدناكم الأوفياء، ندعوكم لنقدم جميعا هدية العيد بنصر أكيد في ثالث أيام العيد، زحفكم في هذا اليوم هو عنوان النصر" .

وحول استعدادات الرابطة لهذا اللقاء قال عامر اسعيد: "لا يوجد ما نقوله غير أننا سنقدم مفاجئة في هذا اللقاء وسيكون لجمهورنا الوفيُ كلمة وبصمة واضحة."