الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شوتوكان" بيت فوريك" يحل ضيفا على مركز" الشوتوكان النابلسي"

نشر بتاريخ: 26/11/2009 ( آخر تحديث: 27/11/2009 الساعة: 21:07 )
نابلس - معا - استضاف مركز الشوتوكان واللياقة البدنية بنابلس مول مؤخرا مركز شوتوكان بيت فوريك فرع (مركز الشوتوكان واللياقة البدنية) بنابلس مول بصحبة مدربهم (غسان دبوس)في حصة تدريبيه شارك فيها أكثر من 65 لاعبا من حملة الأحزمة المختلفة.

وكان في استقبالهم الخبير عمر اشتيه 6دان ممثل جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية في فلسطين وطاقم من المساعدين وحملة الأحزمة والدرجات العاليه.

وألقى اشتيه كلمه ترحيبيه بالضيوف شكرهم فيها على تلبية الدعوة مثمنا نشاطهم المستمر، داعيا طلاب الشوتوكان في كافة الفروع للاستعداد العالي لخوض تصفيات منتخب الشوتوكان الفلسطيني التابع لجمعية الكاراتيه التقليدية العالمية في فلسطين والذي سيشارك في عام2010في بطولتين دوليتين بأوروبا وستحدد تفاصيلهما المكانية والزمانيه لاحقا.

وقال اشتيه: إن عيوننا ترقب وتتطلع إلى أبطال الريف الذين يبذلون جهودا مضنيه وكبيره في سبيل تطوير ذواتهم، موجها التحية والشكر لمدربيهم بفروع الشوتوكان في محافظة نابلس والبالغ عددها(8)فروع.

كما وشكر اشتيه دبوس المدرب المساعد الأول له في شوتوكان نابلس و الحاصل على الدان الدولية الرابعة وعضو( جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية) في فلسطين ومدرب مركز شوتوكان بيت فوريك.

وابتدأ اللقاء بتمرين الإحماء البدني الذي قدمه المدرب دبوس،ثم قاد الفقرة الثانية الخبير" اشتيه" حيث ركز فيها على أهم الأساسيات(البيسك)في الكيهون، معرجا على كاتا(هيان شودان ونيدان وسان دان)موضحا العلاقة الهامة والتكاملية بينها كونها تشكل القاعدة الصلبة للاعب الكاراتيه.

وفي نهاية اللقاء قدم اشتيه كيهونات هامه في فنون الكوموتيه والتي من شأنها أن تعين الطلاب على الأداء الأمثل في منافسات الكوموتيه،وتطرق لآخر التعديلات على القانون الدولي للتحكيم.