الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ نابلس تزور مقابر محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 27/11/2009 ( آخر تحديث: 27/11/2009 الساعة: 13:00 )
نابلس -معا- قامت عنان أتيرة نائب محافظ نابلس بجولة تفقدية على مقابر شهداء المحافظة ورافقها في الجولة، نائب مدير شرطة نابلس المقدم أحمد أبو الرب، وعدد من ضباط الأمن الوطني والاجهزة الامنية، ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش، وعمر هاشم نائب رئيس الغرفة التجارية ،والدكتور محمد حنون نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية وشاهر سعد الامين العام للاتحاد العام لنقابات العمال. ومن المحافظة رافقها كل من تيسير نصر الله مدير عام التخطيط، و غسان المصري القائم باعمال مير عام الشؤون العامة، ويحيى الجمال مسؤول ملف المخيمات وروز عثمان مسؤولة قسم العلاقات العامة والمحلية .

و شملت الجولة كل من مقبرة رفيديا كمحطة أولى ثم مقبرتي مخيم العين، تلتها زيارة لمقابر مخيمات عسكر القديم والجديد وبلاطة، وانتهت الجولة في مقبرة خلة العامود.

وفي نهاية الجولة أكدت أتيرة أن هذه الجولة اليوم والتي اعتادت المحافظة على القيام بها في كل عيد تأتي التزاما منا لدماء الشهداء الاكرم منا جميعا

وفي معرض تعقيبها على اطلاق النار على سيارتها ليلة امس قالت "نؤكد من جديد على أهمية سيادة الأمن والقانون والنظام في المحافظة ، واكدت أننا نعمل سوية مع كافة مؤسسات وفعاليات المحافظة والأجهزة الأمنية لضمان الأمن والنظام وسيادة القانون".