الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية توزع مساعدات مالية على الأسر الفقيرة في محافظة رفح

نشر بتاريخ: 27/11/2009 ( آخر تحديث: 27/11/2009 الساعة: 23:54 )
غزة - معا وزعت لجنة العمل الاجتماعي التابعة للجبهة الشعبية في محافظة رفح مساعدات مالية على أكثر من مائة أسرة في المحافظة بمناسبة عيد الاضحي المبارك.

وتوجه مسئول لجنة العمل الاجتماعي في المحافظة حسين أبو العيش بالتهنئة لجماهير الشعب الفلسطيني، وخاصة أبناء مدينة رفح بمناسبة حلول عيد الأضحى، متمنياً أن يأتي العيد القادم والشعب الفلسطيني متحرراً من الاحتلال، وقد تحققت أهدافه في الحرية والاستقلال والعودة.

كما توجه بالشكر للوجوه الخيرة التي لمست معاناة أبناء الشعب وتبرعت بهذه المبالغ المالية من اجل المساهمة في زرع الفرحة في قلوب العائلات الميسورة، حتى لو كان المبلغ رمزياً .

وأكد أبو العيش أن هذه المساعدات تأتي في إطار المبادئ السامية التي اهتمت بها الجبهة الشعبية على مدار تاريخها والتي تهدف من وراءها مراعاة البعد الإجتماعى والإنسانى للأسر الميسورة، مشدداً على أن الجبهة ستستمر في جهودها في دعم الأسر الميسورة ومساعدتها بمختلف الأشكال المادية والعينية.

وتوجه أبو العيش بدعوة عاجلة لكل القوى والمؤسسات والجمعيات وأهل الخير لضرورة التحرك من أجل تقديم المساعدة وتوفير ما يمكن تقديمه من مساعدات لتلبية الحد الأدنى من احتياجات الأسر الفلسطينية الميسورة التي تعاني حياة بائسة.