الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرشا بالعشرة فاز والريال الان محتاس *بقلم :وسام جمال عويس

نشر بتاريخ: 30/11/2009 ( آخر تحديث: 30/11/2009 الساعة: 12:10 )
تم تحضير البيت لعرس جميل سوف يرقص على اهدافه الكثير فالطاوله إمتلأت بالحلويات والمكسرات والمشروبات الباردة والساخنة وتحضرت الاراجيل واشتعل الفحم والاستعدادات كلها من اجل مباراة بين فريقين عملاقين ، فكما في المعسكرين الكبيرين حشدت الدعم ،وحرصت على ان يكون هناك منافسه عندي ، فاحضرت مشجعين لكلا الفريقين .
واطلقت صافرة البدايه واشتعلت الدار ،فهجمة هنا وهجمة هناك ،وكعكه لهذا وسكاكر لذاك ،وكلمات تجاوب كلمات وصيحات تلعلع كما النارجيله ، وهنا فاول وهناك بطاقات ، وبصراحه جو رياضي منزلي يمكن ان يكون تكرر في العديد من الصالونات .
فعلا مباراه شاهد وتمتع من سيتربع وعلى حساب من سيترفع ،وانتهى الشوط الاول حبايب بس القلب والله بالبارسا دايب ،وبدأ شوط من الممازحات والمناكفات وطبعا مع قليل من النرفزة ولكن بدون بطاقات .
والحمد الله بدأ الشوط الثاني فسكت الجميع وبدأ الترقب لاولى الاهداف من سيبدأ بالتهديف البارشا ام الريال الرهيف اين اكزافي وانيستا وميسي وابرا بطاقات بيب الرهيب وفعلا اتى الهدف العجيب بتوقيع ابرا الحبيب وتجهمت وجوه اصحابي بشكل غريب وفرحت على وقع الهدف ملامح النسيب تستحق يا برشلونه الفوز القريب .
ثم استانف اللعب مع نفس الاجواء حتى احتبست الانفاس لطرد بوسكتس فقلنا راحت علينا وشكلها المباراه رح تكون مش النا علينا لكن والله العشره بساوا ميه وعشره وقدروا يحققوا الفوز المستحق فهاردلك للريال ولمحبي الريال الذين كانوا يواسون النفس بمباراة الاياب على كل بقي الكثير من المباريات سوف نرى والدوري سجال والفرق قويه والله يوفق البارشا .