الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة المحلية تختتم فعاليات كرنفال العيد وتوزع لحوم الأضحى

نشر بتاريخ: 30/11/2009 ( آخر تحديث: 30/11/2009 الساعة: 14:52 )
غزة- معا- اختتمت المبادرة المحلية "متطوعين من اجل الخدمة الإنسانية والمجتمعية" اليوم فعاليات كرنفال أطفال العيد التي انطلقت أول يوم في عيد الأضحى.

ونفذ الكرنفال في مدينة بيت حانون ومنطقة العزبة، بحضور مئات الأطفال من سكان المناطق الحدودية والمهمشة، إضافة لأطفال مدينة بيت حانون، ومتطوعي المبادرة المحلية الذين قاموا بتنفيذ كل فقرات الكرنفال، فقرات الدمى، والمهرجين، والعاب الأطفال.

وقال الناشط في المبادرة خليل نصير منسق مشروع كرنفال أطفال العيد :"الحمد لله نجحنا في إدخال الفرحة لقلوب هؤلاء الأطفال، رغم قلة إمكانياتنا كمتطوعين ، إلا أن إصرار فريق المتطوعين على العمل مع هؤلاء الأطفال المحرومين، أدى لنجاح أيام كرنفال أطفال العيد".

أهالي الأطفال بدورهم أعربوا عن تقديرهم وشكرهم لفريق المبادرة المحلية على جهودهم وتنظيمهم فعاليات كرنفال أطفال العيد وطالبوا باستمرار تنفيذ مثل تلك الأنشطة والفعاليات الترفيهية لأطفالهم .

وفي سياق اخر شرع فريق المبادرة المحلية ثاني يوم عيد الأضحى المبارك، بتوزيع لحوم العيد على العائلات المستورة في منطقة عزبة بيت حانون، حيث تم اختيار مجموعة من العائلات الأكثر فقرا، للاستفادة من مشروع لحوم الأضاحي 2009، الممول من الصندوق الدولي للإغاثة والتنمية عرفان-كندا .

وتقدم المنسق العام للمبادرة المحلية صابر الزعانين بالشكر والتقدير لكل من ساهم ويساهم في دعم فريق المبادرة المحلية، ووجه الشكر الخاص الي، منتدى شارك الشبابي، روضة أمجاد، وفريق متطوعين المبادرة المحلية على جهودهم في إنجاح فعاليات كرنفال أطفال العيد 2009، وتقدم بالشكر أيضا الى جمعية ارض الإنسان، جمعية فرسان الغد بيت حانون على ما قدموا من مساعدات للعائلات المستورة.