الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطلبة الفلسطينيين وحركة فـتح في روستوف الروسية يحتفلان بالاضحى

نشر بتاريخ: 30/11/2009 ( آخر تحديث: 30/11/2009 الساعة: 21:15 )
بيت لحم -معا- أقام الاتحاد العام لطلبة فلسطين في مدينة روستوف الروسية أمس احتفالاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقد بدأت فعاليات الاحتفال بآيات عطره من القران الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني .

ورحب عريف الحفل غسان أبو صفيه بالحضور، مقدماً التهاني للجميع بمناسبة حلول العيد .

من ثم ألقى رئيس اتحاد الطلبة في المدينة يوسف سكر كلمة الاتحاد هنأ فيها جميع الطلاب المسلمين بهذه المناسبة، وأوضح للضيوف الأجانب المعاني الجميلة التي تتجسد في هذا العيد، وشكر الجميع على حضورهم ومشاركتهم لهذا الحفل الكبير وهنأهم بهذه المناسبة، متمنياً أن يعيد الله العيد علينا وقد تحررت أرض فلسطين من الاحتلال وان تقام دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وحضر الاحتفال ممثلون عن معظم الجامعات في المدينة وقد ألقى ممثلون عن هذه الجامعات كلمات قصيرة كانت في مجملها تهنئ بهذه المناسبة المباركة .

وفي كلمه لحركه فتح هنأ أمين سر الحركه في المدينة محمد العبادي الجميع، شاكراً جهود المنظمين لهذا الحفل والمشاركين جميعا وناقلاً تحيات وتهاني حركة فتح بمناسبة العيد، مؤكداً على ضرورة تكريس الجهود لخدمة قضية شعبنا وتجسيد التكاتف لابراز المعاني القيمة لعيد الأضحى المبارك .

هذا وقد تخلل الحفل فقرات فلوكلوريه وثقافيه نظمت من خلال معظم الجنسيات العربيه ، حيث قامت فرقة الاتحاد الفلسطيني بعرض فقرة دبكه على الأنغام الشعبيه الفلسطينية ثم قام ممثلو الجاليات العربية بإلقاء كلمات تهنئه تبعتها فقرات شعبيه لكل جالية منها جاليه الأردن ولبنان وسوريا والمغرب واليمن و العراق وتخلل الحفل تقديم الحلويات العربية للضيوف .

وفي نهايه الحفل شكر رئيس الاتحاد جميع المدعوين على الحضور والمشاركة كما أشاد بجهود جميع المنظمين الذين ساهموا في إنجاح الحفل .