الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم:جمعية تطوير رامين توزع الكسوة واللحوم على الفقراء

نشر بتاريخ: 01/12/2009 ( آخر تحديث: 01/12/2009 الساعة: 11:36 )
طولكرم- معا- أنهت جمعية تطوير رامين الخيرية شرق طولكرم توزيع كسوة العيد والأضاحي في محافظتي نابلس وطولكرم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ضمن سياسة الجمعية القائمة على إغاثة الفقراء والمحتاجين والأيتام، وخاصة في المناسبات العامة للشعب الفلسطيني مثل عيد الأضحى، وللتخفيف من أعبائهم المادية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وشملت كسوة العيد بنطال وكنزه لكل طفل، وطقم مكون من أربع قطع لكل طفلة بقيمة 200 شيقل، شملت أكثر من 400 طفل من محافظة طولكرم ومخيمها وقرية رامين وبزاريا وبيت امرين وعصيرة الشمالية وعنبتا، وهي مقدمة من جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وقامت الجمعية بذبح الأضاحي وتوزيع لحومها على الأسر الفقيرة والمحرومة، والتي لا تستطيع شراء الأضاحي، وذلك من اجل مشاركتها بفرحة العيد وأجوائه المباركة، حيث وزعت الجمعية لحوم الأضاحي على أكثر من 600 أسرة، ووزعت الجمعية على الأسر الصغيرة كيلو ونصف من اللحوم، وعلى الآسر المتوسطة 2 كيلو، وعلى الأسر الكبيرة 3 كيلو، وشملت التوزيعات كلا من مدينة طولكرم ومخيمها وقرية رامين وبزاريا وبيت امرين وعصيرة الشمالية وقوصين وميثلون وعنبتا، وهي مقدمة من مؤسسة عرفان كندا، وجمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وقدمت الجمعية شكرها لدولة الكويت حكومة وشعب ولرئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الكويتي برجس البرجس ومندوبة الهلال في فلسطين رضا خضر (ام وسام).

قدمت الجمعية شكرها لمؤسسة عرفان كندا وللقائمين عليها في داخل فلسطين وخارجها، كما عبر المستفيدين عن امتنانهم لجمعية تطوير رامين والقائمين عليها ولكل المؤسسات الداعمة والعاملة في فلسطين.