الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للمصارعة في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 01/12/2009 ( آخر تحديث: 01/12/2009 الساعة: 13:44 )
الخليل - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بأن مجلس إدارة الاتحاد عقد جلسته الثانية عشر في محافظة جنين بحضور كلا من : عميد المصارعة رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري ، الحاج ذياب سعد ، حازم مرعي ، طلال شحادة ، نضال أبو نجمة في منزل عضو الاتحاد الحاج ذياب سعد واعتذر عن الحضور كلا من : مروة نعيم ، عمرو عبد الجواد لأسباب خاصة .
وبعد ان إطمئن مجلس الادارة على صحة عضو الاتحاد الحاج دياب سعد دار النقاش بينهم على عدة بنود تهم مصلحة الاتحاد ولعبة المصارعة وانضم للاجتماع مدربي الاتحاد في محافظة جنين بناءا على الدعوة التي وجهوها لرئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري للاستماع إلى مطالبهم وبعد المناقشة مع المدربين والاستماع إلى مطالبهم قرر الاتحاد تقديم جميع الإمكانيات المتاحة لديه لجميع الحكام والمدربين واللاعبين في شقي الوطن بدون أي استثناء بالرغم من ان الاتحاد لم يقصر يوما في تلبية مطالبهم .
وقد تم اتخاذ القرارات والتوصيات التالية :
أولا : تعين خالد النبوت مساعد لعضو الاتحاد الحاج ذياب سعد لوضعه الصحي لمدة ستة شهور .
ثانيا : الموافقة بالإجماع على مشاركة فلسطين في بطولة أندية غرب أسيا باسم تفاهم الأندية الفلسطينية كلا في محافظته.
ثالثا : تكليف المدرب أمين دلبح لتدريب المصارعة في محافظة نابلس .
رابعا : تكليف عضو الاتحاد حازم مرعي بالاجتماع والتنسيق مع الأندية والمراكز والصالات الرياضية المنضوية تحت راية الاتحاد .
خامسا : سيقيم الاتحاد في منتصف الشهر الجاري حفل تكريم لأبطال المصارعة الذين شاركوا في بطولة الأندية العربية بيروت وبطولة العرب للكاديت رقم ( 1) مصر .
سادسا : تكليف مسؤول اللجنة الفنية نضال أبو نجمة بمتابعة المدربين والحكام واللاعبين والاستماع إلى مطالبهم وتزويد الاتحاد بذلك .

و وبعد الانتهاء من الاجتماع توجه مجلس إدارة الاتحاد لعقد اجتماع مع إبراهيم أبو الهيجاء رئيس مركز الشباب الاجتماعي مخيم جنين ودار النقاش بينهم على تفعيل لعبة المصارعة في محافظة جنين بشكل عام وعلى المركز بشكل خاص وتجول الجميع في اروقة المركز التي نالت إعجابهم وقال بان هذا المركز هو لخدمة الرياضة والرياضيين في جميع أنحاء الوطن وقدم رئيس المركز وجبة غذاء على شرف زيارة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى المركز .