الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية النور الخيرية توزع لحوم الأضاحي في مدينة دير البلح

نشر بتاريخ: 01/12/2009 ( آخر تحديث: 01/12/2009 الساعة: 13:53 )
غزة- معا - قامت جمعية النور للتنمية المجتمعية الخيرية بتوزيع لحوم أضاحي على أهالي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأشارت سناء المصري المدير التنفيذي لجمعية النور الخيرية بدير البلح، أن الجمعية استمرت بعملها على مدار أيام العيد لتأمين وصول وتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر في منطقة دير البلح وتم توزيع على ما يقارب 680 عائلة من مجتمعنا المحلى في مدينة دير البلح مضيفة بان النشاط يأتي ضمن سياسة الجمعية القائمة على إغاثة الفقراء والمحتاجين والأيتام، وخاصة في المناسبات العامة للشعب الفلسطيني مثل عيد الأضحى، وللتخفيف من أعبائهم المادية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وقالت المصري بأن هذه اللحوم القادمة من أهالي البحرين تعبيرا عن تضامنهم مع شعبنا الفلسطيني المسلم والتي وصلتنا بواسطة الجمعية الإسلامية البحرينية، مضيفة بأن جمعية قطر الخيرية وجمعية ارض الإنسان قامت بالتبرع أيضا بلحوم الأضاحي لأبناء شعبنا الفلسطيني، وقمنا بتوزيعها على الأسر المحتاجة التي لاقت ترحيبا وشكرا للداعمين.

كما وجهت المصري نداء إلى كافت المؤسسات الخيرية أن تكثف دعمها للشعب الفلسطيني المحاصر وكما ثمنت جهود الجمعية الإسلامية البحرينية وجمعية قطر الخيرية وجمعية ارض الإنسان على تواصلهم الدائم لدعم المجتمع المحلي.

وقدمت الجمعية شكرها لمؤسسة عرفان للجمعية الاسلامية البحرينية وللقائمين عليها في داخل فلسطين وخارجها، كما عبر المستفيدين عن امتنانهم لجمعية تطوير رامين والقائمين عليها ولكل المؤسسات الداعمة والعاملة في فلسطين.