السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنأ العميد وجماهيره على الفوز وشكر العروب وجماهيره على حسن الاستقبال

نشر بتاريخ: 01/12/2009 ( آخر تحديث: 01/12/2009 الساعة: 15:48 )
غزة - معا - كامل غريب - وجه النائب جهاد طمليه رئيس نادي الامعري تهانيه لأسرة نادي شباب الخليل لفوز الفريق الكروي على فريقه الامعري بهدفين لهدف ضمن المرحلة الأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري الممتازة " أ " مشيدا بما قدمه فريق العميد من مستوي أمام فريقه ليؤكد أن الفريق قادم بقوة إلي مستواه المعروف كواحدا من أفضل واعرق الأندية الفلسطينية مشيدا أيضا بما قدمه جمهور شباب الخليل من مستوي راق في التشجيع المثالي وحسن استقبالهم لفريق الامعري .

وحرص النائب طمليه على توجيه شكرة للجنة الشعبية في مخيم العروب ونادي العروب وأهالي المخيم على حسن استقبالهم لفود فريق الامعري قبل اللقاء وإقامة وجبه غداء على شرف البعثة مشيدا بكرم أهالي المخيم مؤكدا على حسن العلاقة التي تجمع بين الامعري مع الأندية الفلسطينية على مستوي الوطن .

وحول أداء فريقه قال طمليه أن الامعري قدم مباراة كبيرة أمام العميد وكان الأقرب للفوز لولا الفرصة المهدرة التي أكدت على حاجة الفريق الملحة لمهاجم من طراز فريد قادر على التسجيل من نصف فرصة .

وأشاد النائب بمجهود اللاعبين والجهاز الفني من جهد خلال مرحلة الذهاب والنتائج الملفتة التي تحققت مؤكدا أن ثقته كبيرة بلاعبيه في تدارك الهزيمة أمام العميد واستعادة الفريق توازنه للعودة للمنافسة وبقوة على لقب الدوري الذي يعتبر الهدف الاستراتيجي للفريق موضحا أن الفارق بينه وبين المتصدر ليس كبيرا والفريق قادر على تدارك الفارق والعودة للصدارة خاصة أن المشوار سيكون صعب وطويل في مرحلة الإياب .

وكشف طمليه على أن الهيئة الإدارية للامعري تبذل جهودا جبارة من اجل إتمام أكثر من صفقة سوبر للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة من خارج الوطن ومن داخل الخط الأخضر ناهيك عن ضم حمادة شبير وصالح عسلية من قطاع غزة حيث أوضح أن المشاورات والمفاوضات مستمرة وتنتهي قريبا بنجاح ستعطي الفريق قوة إضافية وستغطي كافة النواقص في خطوط الفريق .

وقال طمليه أن التحضيرات والإعداد لمرحلة الإياب ستبدأ قريبا مع الجهاز الفني بقيادة غسان البلعاوي بعد الاجتماع الذي تم أمس مع الجهاز الفني واعتماد الخطة التي قدمها البلعاوي كاشفا عن إقامة معسكر تدريبي للامعري مطلع كانون ثان المقبل في العاصمة الفرنسية باريس لفريق الامعري سيعود بالفائدة على الفريق .