السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات الامس في دوري الدرجة الاولى " أ " بكرة القدم

نشر بتاريخ: 01/12/2009 ( آخر تحديث: 01/12/2009 الساعة: 15:40 )
بيت لحم - معا - جرت يوم امس خمس مباريات ضمن الاسبوع الثالث من دوري الدرجة الاولى " أ " ففي نابلس تعادل مركز جنين مع شباب نابلس 1-1 في المجموعة الثانية ليرتفع رصيد الفريق الى 5 نقاط اما الشباب فهبط الى المركز الخامس برصيد 4 نقاط .
في فيصل فاز بيت لقيا على الجلزون 2/1 ليرتفع رصيد بيت لقيا الى 6 نقاط وفي ملعب الحسين فاز العربي على الرماضين وفاز بيت ساحولار على اتحاد صفا في ملعب فيصل بالنتيجة 2/1 وخسر العروب امام اتحاد نابلس في الخليل وفيما يلي وصفا لمباريات الامس

اتحاد صفا 1- بيت ساحور 2
كانت البادية لفريق صفا الذي هدد مرمى بيت ساحور ، في الدقيقة 26 احرز صفا هدف التقدم بعد ان نفذ محمداحمد كرة ثابتة من خطأ احتسبه الحكم لصالح فريقة تصدى لها جميل صبحي وأسكنها الشباك معلنا عن هدف التقدم لصفا لينتهي الشوط الاول بتقدم صفا بهدف .
الشوط الثاني :
شهد هذا الشوط هجمات متبادلة من الفريقين وصام الفريقان عن التهديف حتى الدقيقة الاخيرة من الزمن الاصلي للمبار اة حيث احرز بيت ساحور هدف التعادل عن طريق عدنان مصطفى الذي تلقى كرة عرضية من جوني سعد فأودها الشباك وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لبيت ساحور بعد عرقلة عامر بنورة، نفذها همام نوفل، واحرز منها الهدف الثاني.
حكم اللقاء :: عبد الرحيم ادريس، امين الحلبي وسعدي ابو سنينة وعماد بوجة رابعاً، راقبها زايد ابو اسنينة.

شباب نابلس 1- مركز جنين 1
في ملعب نابلس تعادل الشباب النابلسي ومركز جنين بهدف . شباب نابلس كان البادىء في التسجيل عن طريق مطيع ابو سفيان ليشهد ما تبقى من الشوط انتفاضة من قبل فريق المركز الجنيني فيما اعتمد النابلسية على الهجمات المرتدة وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق شباب نابلس بهدف مقابل لا شيء.
الشوط الثاني :
شهد هذا الشوط خشونة زائدة مما اضطر الحكم ليطلق صافرته اكثر من مرة في الدقيقة 73 احرز فريق جنين هدف التعادل عندما سدد علي نظمي لاعب مركز جنين قذيفة هائلة من كرة ثابتة لم يتمكن الحارس النابلسي محمد القريني من صدها ليحرز هدف التعادل .

بيت لقيا 2- الجلزون 1
جرت المباراة على ملعب فيصل انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي حيث غابت الفرص الحقيقية من الفريقين فيما استبسل الدفاع في التصدي للعديد من الكرات .
الشوط الثاني :
كان فريق بيت لقيا البادىء في التسجيل ففي الدقيقة 65 احرز بيت لقيا هدفه الاول عندما تقدم عدنان مفارجة بموازارة المدافعين وسدد كرة هائلة عانقت الشباك ثم تقدم بيت لقيا ثانية بعد توغل ابراهيم مفارجة من الميسرة وارسل كرة عرضية الى حسان عاصي الذي لم يتوانى عن وضعها في الشباك.
عزيز عاصي خرج بالبطاقة الحمراء لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية .وتمكن الجلزون من تقليص الفارق في الدقيقة (82) عبر موسى راشد الذي استغل كرة داخل الصندوق واودعها في الشباك لينتهي اللقاء بفوز بيت لقيا على الجلزون 2/1.
حكم اللقاء: عبد الرحيم ابو زنط وساعده عمر دولة وفؤاد تايه ومحمد الترتير رابعاً.

الرماضين + بيت صفافا
في الخليل وعلى ملعب الحسين فاز فريق العربي بيت صفافا على فريق الرماضين بهدف سجلة زواهرة

اتحاد نابلس + العروب
وحقق ايضا فريق اتحاد نابلس فوزا على فريق العروب بهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الحسين بالخليل . سجل هدف الاتحاد احمد ابو زنط