الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة المركزية لكتائب الاقصى تهاجم رئيس المكتب السياسي لحماس وتتهمه بجنون العظمة والفشل السياسي

نشر بتاريخ: 22/04/2006 ( آخر تحديث: 22/04/2006 الساعة: 02:01 )
بيت لحم - معا - إستنكرت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح تصريحات خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، محملة إياه مسؤولية ما سيحدث في المستقبل.

وهاجمت اللجنة المركزية في كتائب شهداء الاقصى خالد مشعل في بيان شديد اللهجة متهمة اياه بجنون العظمة لتشببه بالقائد الاسلامي العظيم صلاح الدين الايوبي الى ان وصل به الامر لتطاول على اسياده في النضال.

وقالت الكتائب ان في بيانها الذي تلقت معا نسخة منه :"انه في الوقت الذي كانت فيه فتح تحترف فيه الفداء والتضحية كان مشعل يهرب الى الكويت وعندما كانت فتح تفاخر ببناء السلطة كان مشعل يستنكرها وعندما ارست فتح الديمقراطية كان يستنكرها".

واتهمت كتائب الاقصى حماس بالنزول عن الجبل "احد مهرولين نحو المقاعد والمناصب"، موضحة انه كان بالاجدر بمشعل ان يرينا ردا يتوعد به اسرائيل "لا ان يتمخض الجمل ويلد فارا" كما جاء في البيان.

وطالب الجناح المسلح لحركة فتح خالد مشعل بان يكون جرئيا ويصارح شعبنا بفشله السياسي وعدم تصدير ازمة حماس الداخلية من خلال التلويح بحرب اهلية كما سبقه د. الزرقاوي في فلسطين (يونس الاسطل) مشيرة ومحذرة من العقلية الانغلاقية التي تسير عليها حماس والتي تجر شعبنا نحو الهاوية.

وتسالت كتائب الاقصى في بيانها عن قسمه بعدم الاعتراف باسرائيل بعد تصريحاته بقبول السلام معها في حال انسحبت من اراضي 67 متهمة مشعل بالارتباك السياسي من خلال هذه التصريحات.

وحذرت كتائب الاقصى مشعل من الاستمرار في هذا النهج من رد عنيف لكل من يحاول المساس بالوحدة الوطنية الفلسطينية.