الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب رئيس الوزراء يقول بان خطاب مشعل لا يعبر عن راي الحكومة داعيا الجميع للتدقيق في التصريحات لمصلحة الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 22/04/2006 ( آخر تحديث: 22/04/2006 الساعة: 02:23 )
بيت لحم - معا - ناشد الدكتور الدكتور ناصر الدين الشاعر نائب رئيس الوزراء الفلسطيني كافة الجهات الفلسطينية التحلي بالصبر وضبط النفس والتدقيق في التصريحات خدمة للوحدة والمصلحة الوطنية الفلسطينية.

وقال الشاعر في تصريحات لقناة الجزيرة الفضائية منتصف الليل ان الشعب الفلسطيني بحاجة الى ضبط النفس والتدقيق في العبارات من كافة الاطراف الفلسطينية حتى لا يتم استغلال اي تصريح بهدف خلق الفتن بين ابناء شعبنا.

واضاف الشاعر املنا كبير في الاخوة بحركة فتح ورموزها وفي كافة الاخوة بمؤسسة الرئاسة لذلك نطالبهم بالتدقيق في التصريحات الصادرة عنهم مشيرا الى ضرورة تخفيض ما اسماه بالوتيرة العالية في الردود على تصريحات مشعل.

وعند سؤاله حول تاييد الحكومة لتصريحات مشعل قال الشاعر بشكل خجول ومتردد خشية احراج السيد خالد مشعل :"الشيخ المجاهد خالد مشعل قائدنا وكلمته مسموعة ولكن الحكومة الفلسطينية لها ناطق رسمي والحكومة مسؤولة عن ما يصدر عن هذا الناطق ونحن لسنا هنا في ساحة محاكمة بل لتهدئة الاوضاع".

واوضح الشاعر انه يجب العمل على حل الاشكاليات الداخلية العديدة في العلاقات الداخلية بشكل موحد مع مؤسسة الرئاسة وكافة المؤسسات الاخرى وما دفع الاستاذ خالد مشعل الذي يقود حركة حماس هو بعض المسلكيات التي تصادر صلاحيات الحكومة على حد وصفه.