الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقراطية والنضال بطولكرم تنددان بالاعتداء على مزارع بدير الغصون

نشر بتاريخ: 02/12/2009 ( آخر تحديث: 02/12/2009 الساعة: 16:48 )
طولكرم- معا- استنكرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اعتداء الاحتلال على المزارع احمد جبر غانم من بلدة دير الغصون شمال محافظة طولكرم.

وتعرض المزارع المسن احمد غانم لاعتداء سافر بالضرب بالهروات واللكمات من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي على البوابة الاحتلالية التي يقيمها الاحتلال على أراضي دير الغصون.

وأكد صائل خليل القيادي في الجبهة الديمقراطية وعضو لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة طولكرم، على ضرورة فضح الممارسات الاحتلالية بحق المواطنين الفلسطينيين وما يتعرضون له من عدوان يومي يستهدف تكريس واقع الاحتلال والتنكيل بأبناء الشعب الفلسطيني.

بدورها، نددت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم بشدة بممارسات جنود الاحتلال على البوابات الزراعية وما تعرض له المزارع احمد جبر من اعتداء، حيث أقدم جنود الاحتلال على ضربه مما تسبب بنقل المزارع إلى المشفى جراء الاعتداء عليه.

وطالبت الجبهة بفضح وتعرية السياسات والإجراءات الاحتلالية، وما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني، داعية المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والإنسانية بفضح هذه الممارسات وإرهاب الدولة المنظم الذي ترتكبه دولة الاحتلال في اعتداء واضح على حقوق الإنسان، وحرمان المزارعين الفلسطينيين من الوصول إلى أراضيهم المصادرة والمحتجزة خلف الجدار.