الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شرق غزة تنظم مهرجاناً بعنوان "القدس في خطر"

نشر بتاريخ: 03/12/2009 ( آخر تحديث: 03/12/2009 الساعة: 13:58 )
غزة- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة مهرجاناً مركزياً بمدرسة دلال المغربي الثانوية "ب" للبنات تحت عنوان "القدس في خطر" .

وحضر الافتتاح كل من الدكتور يوسف إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة وعلي سعيد أبو حسب الله مدير التربية والتعليم شرق غزة واحمد أبو ندا نائب مدير عام الأنشطة التربوية وهاني الهور مدير دائرة النشاط الثقافي و صالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي ونائبي مدير التربية والتعليم شرق غزة ومروة زيديه مديرة مدرسة دلال المغربي الثانوية "ب" للبنات بالإضافة إلى أسرة مديرية التربية والتعليم شرق غزة وعدد من مدراء المدارس ومديراتها وأولياء الأمور ووجهاء المجتمع المحلي.

وفي كلمته قال الدكتور ابراهيم:"أن الجميع يعلم بأن اليهود ومنذ 60 عاماً يسعوا للبحث ولو بمجرد حجر واحد أو قطعة خشب أو أي شيء حتى يثبتوا أن لهم موطئ قدم في مدينة القدس والمسجد الأقصى بشكل خاص ، فهم حفروا الأنفاق وقطعوا الصخور واحتلوا البيوت في سبيل إثبات ذلك".

وفي نهاية كلمته توجهه بالشكر لإدارة مدرسة دلال المغربي الثانوية "ب" للبنات والهيئة التدريسية على هذا الجهد المميز والذي هو جزء من حملة الوزارة لنصرة المسجد الأقصى والتي تحمل عنوان " لبيك يا أقصى " كما شكر بناته الطالبات على ما قدمنه من فقرات.

كما رحب علي سعيد أبو حسب الله مدير التربية والتعليم شرق غزة في كلمته بالحضور وعلى رأسهم الدكتور يوسف إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي المقالة وقال:" بأننا اليوم نلتقي لنصرة المسجد الأقصى المبارك والذي لا زال يأن ويصرخ ويستغيث بأعلى صوته أنا في خطر فهل من مغيث".