السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" أمل المستقبل "الشاطئ يغرق فلسطين برباعية مقبل

نشر بتاريخ: 03/12/2009 ( آخر تحديث: 03/12/2009 الساعة: 14:14 )
غزة - معا - جهاد أبو قينص - قاد بلال مقبل نجم خدمات الشاطئ فريقة إلى فوز مستحق على فلسطين الرياضى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر /الاربعاء /على ملعب اليرموك بغزة على حساب المجموعة الثانية من منافسات بطولة أمل المستقبل التى ينظمها غزة الرياضى وبا لتعاون مع مؤسسة " undp" ودعم من الامارات ،جاءت المبارة متوسطة المستوى مع أفضلية لخدمات الشاطئ والذى أهدر لاعبو عدد من الفرص السانحة جاءات أهداف المباراةالاربعة عن طريق بلال مقبل .
الهدف الاول جاء فى الدقيقة 10عندما استقبل ركنية همام أبو حسنين قابلها مقبل برئسية جميلة سكنت شباك رامى الشوبكى حارس فلسطين .
وفى الدقيقة 23هدف ثانى لمقبل عندما انفرد بحارس مرمى فلسطين الذى عجز عن صدها لينتهى الشوط الاول بتقدم الشاطئ بهدفين دون رد .
وفى الشوط الثانى واصل البحرية تالقهم عن طريق مقبل و همام ابو حسنين مع تراجع فلسطين وسط الملعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من ناحية اليسار
وفى الدقيقة 48 تشهد هدف لفلسطين لتقليص الفارق عن طريق بلال مطر من كرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء فى الزاوية العليا لحارس الشاطئ محمد الحملاوى ن ورد علية بلال مقبل بهدف ثالث فى الدقيقة 52 عندما قاد هجمة منظمة من ناحية اليمين وراوغ الدفاع ولعب الكرة فى الزاوية البعيدة للشوبكى حارس فلسطين وفى الدقيقة 66يطرد لاعب فلسطين مهند الحلو بالبطاقة الحمراء لحصولة على البطاقة الصفراء الثانية يكمل فلسطين المباراة بعشرة لاعبين .
وفى الدقيقة 75يطلق أدهم المدهون قذيفة هائلة مرت بجانب القائم الايسر لحارس فلسطين الشوبكى .
وفى الدقيقة 80كان الموعد بالمتألق بلال مقبل بتسجيلة الهدف الرابع " سوبر هاتريك "عندما تلقى تمريرة همام أبو حسنين .
وفى الدقيقة 90يهدر همام أبو حسنين هدف محقق عندما أنفرد بحارس المرمى ووضع الكرة بين يدى الحارس الشوبكى وبعدها اطق حكم المبارة صافرة النهاية بفوز مستحق لشاطئ بنتجة 4/1.
حكم اللقاء الدولى محمود الجيش ومساعدوة على الخطوط كل من الدولى محمد الشيخ خليل ومحمود الصواف وأشرف زملط رابع ومراقب عن لجنة الحكام عبد المعطى أبو غرقود ليحصل خدمات الشاطئ على أول ثلاثة نقاط .