الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولة جديدة من مباريات الدوري المصري والاهلي متصدر

نشر بتاريخ: 04/12/2009 ( آخر تحديث: 04/12/2009 الساعة: 14:17 )
بيت لحم - معا - تلقى نادي الزمالك خسارة جديدة أمام حرس الحدود مساء امس الخميس بهدفين مقابل هدف في اولى المباريات التي خاضها الفريق المصري في ظل مدربه الجديد حسام حسن في ختام مباريات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
واقيم على إستاد القاهرة الدولي وبحضور جماهيري مكثف لمساندة المدير الفني الجديد للفريق حسام حسن تلقى الزمالك خسارة جديدة أمام حرس الحدود بثنائية .
وبهذا الفوز يرتقي فريق حرس الحدود إلى المركز السابع برصيد 15 نقطة، بينما يتجمد رصيد نادي الزمالك عند 11 نقطة متراجعاً إلى المركز الثالث عشر؛ ليقترب الزمالك بصورة كبيرة من دوامة الهبوط.
دخل ناديا الإسماعيلي وطلائع الجيش مساء اليوم - الخميس - بقوة للمنافسة على لقب الدوري المصري، بعدما سقط فريقا الأهلي وبتروجيت في فخ التعادل الإيجابي ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة للمسابقة.

في مباراة قوية ومثيرة بمعظم فتراتها على إستاد الإسكندرية اختطف الأهلي نقطة ثمينة بتعادله الإيجابي مع مضيفه الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما.
وكان الاتحاد السكندري هو البادئ بالتسجيل عن طريق نجم هجومه محمد ناجي "جدو" في الدقيقة الـ 16 من زمن اللقاء مستفيداً من تسديدة محمد إبراهيم المصطدمة بقدم شريف عبد الفضيل وجعلته في مواجهة مرمى أحمد عادل عبد المنعم محرزاً الهدف الأول.
ولكن تسديدات أحمد حسن الخادعة اقتنصت هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 59، بعدما سدد كرة خادعت حارس الاتحاد الهاني سليمان ودخلت من بين قدميه.
وفي ذات الجولة على إستاد الإسماعيلية تمكن نادي الإسماعيلي من الفوز على ضيفه فريق اتحاد الشرطة بهدف دون مقابل. وسجل هدف الدراويش الوحيد المعتصم سالم في الدقيقة 50 من زمن اللقاء؛ ليستمر الإسماعيلي في مشوار انتصاراته مطارداً الأهلي على صدارة الترتيب.

وعلى إستاد السلام تمكن طلائع الجيش من الفوز على مضيفه الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل ثنائية الجيش كلاً من دودزي في الدقيقة 20، وعامر صبري في الدقيقة 83، بينما سجل أحمد زغلول هدف الانتاج الحربي في الدقيقة 61.

وعلى أرضه ووسط جماهيره بملعب قناة السويس سقط بتروجيت في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه بترول أسيوط بهدف لكل منهما. وكان بترول أسيوط قد تقدم في الدقيقة 70 عن طريق بهاء بري، ولكن اختطف بتروجيت هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وفاز كذلك إنبي على ضيفه المنصورة بهدف دون رد سجله فينسن دى فونيه في الدقيقة 52، وبنفس النتيجة تغلب فريق الجونة على نادي غزل المحلة بهدف سجله أحمد عمران في الدقيقة 45.

وتعادل أيضاً المقاولون العرب أمام المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما، حيث تقدم المقاولون العرب في الدقيقة 35 من ركلة جزاء سجلها علاء كمال، وعادل أحمد عثمان النتيجة في الدقيقة 87 من ركلة جزاء أخرى.

وبتلك النتائج يستمر الأهلي في اعتلاء صدارة الترتيب برصيد 27 نقطة، ويليه الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 22 نقطة، ويحتل طلائع الجيش المركز الثالث برصيد 21 نقطة، وبفارق الأهداف عن بتروجيت صاحب المركز الرابع، ويحتل إنبي المركز الخامس برصيد 16 نقطة.