الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زنيد تحذر من نوايا الإحتلال المبيته لإستهداف الشخصيات الدينية

نشر بتاريخ: 04/12/2009 ( آخر تحديث: 04/12/2009 الساعة: 20:56 )
القدس -معا- حذرت عضو المجلس التشريعي جهاد أبو زنيد من نوايا الإحتلال الإسرائيلي إستهداف الشخصيات الدينية والإسلامية في المدينة المقدسة، محذرة في الوقت ذاته من مخطط الإحتلال بمنع رفع الآذان في مساجد المدينة، ودعوات جماعات يهودية إغلاق المسجد الأقصى المبارك في وجه المصلين.

وقالت النائب أبو زنيد في بيان أصدره مكتبها في مدينة القدس، أن إستهداف الشخصيات الدينية المقدسية يثبت سياسة التخبط لدى حكومة الإحتلال، وتؤكد بشكل واضح تعنت الإحتلال وضربه عرض الحائط كافة النداءات والمطالبات الدولية الداعية لوقف ممارساته وسياساته بحق شعبنا".

كما إستنكرت النائب أبو زنيد قرار الإحتلال منع الشيخ عكرمة صبري من دخول الحرم القدسي الشريف، مؤكدة رفض المقدسيين لهذا القرار، مشددة على ضرورة تكاتف الجميع لإفشال مخططات الإحتلال الرامية لإبعاد الشخصيات المقدسية عن المدينة، لتنفيذ سياساته التعسفية والممنهجة ضد أبناء شعبنا.

كما أكدت النائب ابو زنيد بالقول " أن قرارات الإحتلال لن تمنعنا من مواصلة الدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية، ولنؤكد للعالم أجمع أن شعبنا صاحب حق ولن يتنازل عنه".

وطالبت النائب ابو زنيد المجتمع الدولي التدخل الفوري والعاجل لوقف السياسة العنصرية التي يتبعها الإحتلال ضد أبناء شعبنا، داعية المؤسسات الحقوقية والإنسانية لتوثيق كافة إنتهاكات الإحتلال للمواثيق الدولية في مدينة القدس الشريف.