الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جواد غنام يقدم استقالته الى اتحاد كرة اليد

نشر بتاريخ: 06/12/2009 ( آخر تحديث: 06/12/2009 الساعة: 19:37 )
الخليل - معا - قدم جواد غنام رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد استقلته الى رئيس واعضاء الاتحاد وقد وصل وكالة معا نسخة من كتاب الاستقالة جاء فيه :

الاخ رئيس واعضاء مجلس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد المحترمون

تحية البناء والوطن وبعد
الموضوع : استقالة

اتقدم لحضرتكم بطلبي هذا وقلبي يعتصر ألمًا وأسفاً، والمتضمن اعفائي من مهامّي كعضو في مجلسكم الكريم ، آملا منكم الموافقة على طلبي هذا و موضحا طيه لكم الاسباب التي اضطرتني للتنحي وعلى مضض وهي :
1- انني لم اعد قادرا على الوفاء لكرة اليد - التي نذرت لها نفسي - بما تستحقه في ظل التجاهل الكبير وعدم وجود الدعم المادي الكافي للقيام بما خططنا له .
2- عدم استجابة المسؤولين عن الرياضة الفلسطينية في القطاعين الرسمي والاهلي ، لمناشداتنا المتكررة لدعمنا والوقوف لجانبنا كباقي الاتحادات والالعاب الاخرى .
3- التقصير الكبير منا كمجلس اتحاد في رفد اللعبة واخص بالذكر نفسي ، حيث انني لم اكن على قدر المسؤولية التي اناطها بي اعضاء الهيئة العامة .
وفي النهاية اتقدم لحضراتكم بوافر الاحترام والتقدير والدعوات بان يوفقكم الله في مسيرتكم الرياضية ، طالبا من لاعبي وجماهير كرة اليد الصفح والاعتذار على تقصيري وعدم وفائي لهم بانعاش هذه اللعبة مع عدم تقديم اي اعذار لهم .

ودمتم ذخرا للرياضة والرياضيين
رئيس لجنة المسابقات
جواد غنام