الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية يندد بالاعتداء على رئيس وموظفي بلدية بني سهيلا

نشر بتاريخ: 23/04/2006 ( آخر تحديث: 23/04/2006 الساعة: 13:09 )
خان يونس- معا- ندد د. ماجد ابو رمضان رئيس الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية رئيس بلدية غزة بالاعتداء الذي تعرض له رئيس بلدية بني سهيلا عبد القادر الرقب وموظفي البلدية أول أمس من قبل مواطنين بسبب قضية تخص معاملة خدماتية لمواطن.

وأكد ابو رمضان خلال بيان صحافي صادر عن المكتب الإعلامي للإتحاد وصل "معا " نسخة منه أن الاعتداء الذي تعرضت له بلدية بنى سهيلا هو حادث عرضي فقط، وجاء نتيجة خلاف مع أحد المواطنين على قضية خدماتية كانت قد وجهت إليه من قبل محكمة البلدية.

وكان الرقب قد أوضح لـ "معا" تفاصيل الاعتداء في حينه قائلاً: حضر إلى مكتبي الساعة العاشرة صباحاً والد المواطن الذي قام بالاعتداء، وطلب من البلدية أن تتنازل عن قضية في المحكمة كانت قد وجهت إليه، فرفضت ذلك، وأبلغته أن هذه إجراءات قانونية بحتة.

وتابع رئيس البلدية أن والد المعتدي خرج من البلدية وبعد دقائق عاد أبناؤه وقاموا بسب وشتم موظفي البلدية وألقوا قنابل يدوية الصنع " أكواع " سقطت إحداها على باب مكتبه والأخرى داخل مبنى البلدية.

وأكد الرقب عدم وقوع أضرار نتيجة هذا الإعتداء، مشيراً إلى أنه سيحل بالطرق القانونية المتبعة، لافتاً أن البلدية ستواصل تقديم خدماتها وبرامجها للمواطنين في ظل الظروف الصعبة الراهنة.