الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات يواصل تغيير المدربين

نشر بتاريخ: 07/12/2009 ( آخر تحديث: 07/12/2009 الساعة: 17:29 )
عمان – معا - واصل نادي الوحدات حامل لقب الدوري الأردني لكرة القدم تغيير المدربين هذا الموسم بعدما أعلن عن إنهاء خدمات التونسي عمر مزيان.
وجاءت إقالة مزيان بعدما أشرف على الفريق في خمس مباريات فقط، حقق خلالها الوحدات ثلاثة انتصارات مقابل خسارة واحدة وتعادل. وأعلن النادي في المقابل التعاقد مع العراقي ثائر جسام من أجل تولي مهمة تدريب الفريق مقابل راتب شهري يبلغ 6500 دولار أميركي.

ويعتبر جسام رابع المدربين الذين يتولون تدريب الوحدات هذا الموسم، حيث بدأ الفريق الموسم الحالي تحت إشراف العراقي عادل يوسف الذي تمت إقالته خلال منافسات بطولات درع الاتحاد، ثم تولى المحلي جمال محمود المهمة في آخر مباراتين في بطولة الدرع ثم قاد الفريق للفوز بلقب كأس الكؤوس.

واستقال محمود بعد مباراتين فقط في بطولة الدوري حيث تعادل الفريق مع الرمثا وكفرسوم، ليتم تعيين التونسي مزيان.

ونقلت الصحافة المحلية عن غصاب خليل الناطق الرسمي للنادي أن قرار إقالة مزيان جاء على خلفية تراجع الفريق الى المركز الرابع بعد المرحلة السابعة من الدوري مضيفاً أن العقد الموقع مع جسام يقضي ببقائه حتى نهاية كأس الاتحاد الآسيوي 2010 والتي تسحب قرعتها يوم الاثنين في كوالمبور.

ويعود جسام للوحدات بعدما كان قادة للقب الدوري عام 2006، علماً بأنه لم يسلم هذا الموسم من لعنة الإقالات في الدوري الأردني بعدما أشرف على تدريب الفيصلي متصدر ترتيب الدوري حالياً قبل إقالته عقب الخسارة أمام شباب الأردن رغم أنه قاد الفريق للفوز بلقب بطولة درع الاتحاد.

وأعرب جسام الذي سيقود الوحدات في أولى المباريات يوم السبت المقبل أمام البقعة عن أملة في ان يكون عن حسن ظن الوحدات وجماهيرة.

وقال جسام: أسعى لإعادة الوحدات إلى وضعه الطبيعي نحو البطولات، وأنا مدرب محترف وطموح وأبحث عن الأفضل دائماً خاصة وأن الوحدات فريق بطولات.

وسيضم الجهاز الفني الجديد المدربين الوطنيين جمال محمود مدربا وعثمان برهومة مدربا لحراس المرمى.

يذكر أن الوحدات احتكر الموسم الماضي كافة الألقاب الرئيسية تحت قيادة المدرب العراقي أكرم سلمان في إنجاز غير مسبوق عبر تاريخ الكرة الأردنية بعدما فاز بلقب الدوري وكأس الأردن ودرع الاتحاد وكأس الكؤوس.