السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يترأس اجتماعاً للمجلس التنفيذي للمحافظة

نشر بتاريخ: 07/12/2009 ( آخر تحديث: 07/12/2009 الساعة: 16:12 )
قلقيلية- معا- ترأس محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي اجتماعاً في مكتبه اليوم للمجلس التنفيذي للمحافظة والذي يضم في عضويته مدراء الدوائر الحكومية ورؤساء البلديات.

وقد رحب المحافظ بالأعضاء واثنى على أعمالهم في خدمة المواطنين، داعياً إلى تطوير الأداء والتكامل ما بين مختلف الدوائر والمؤسسات في برامجها، للوصول الى مستوى راقي في الاداء، وأوضح انه قد تم قطع خطوات كبيرة في تسليط الضوء على معاناة محافظة قلقيلية من الإجراءات الإسرائيلية، كبناء الجدار والاستيطان، واعتداءات المستوطنين.

ودعا الخندقجي إلى المتابعة الحثيثة من الجميع للتكاتف والعمل من اجل رفعه ونمو محافظة قلقيلية، للوقوف صفاً واحداً في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وأدواته، الهادفة إلى السيطرة على الأرض وابتلاعها.

وتم خلال الاجتماع طرح موضوع وضع خطة استراتيجية تطويرية تنموية لمحافظة قلقيلية تشمل كل القطاعات في المحافظة، لتكون كأساس ومنطلق للتطوير، وتضع ورؤيا للمستقبل وتحدد الرغبات مع الإمكانيات المتاحة، داعياً الجميع لوضع تصوراته حوال الخطة التي من المفروض أن تقوم على أساس من التشاور والمشاركة.

واتفق الحضور على وضع إطار لمثل هذه الخطة تشمل الأفكار والمقترحات، وطلب من جميع الدوائر الحكومية والبلديات الى وضع تصور الاحتياجات ليتم دراستها في الاجتماع القادم.