الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة في تأبين صخر حبش : بلاطة و الامعري على ملعب نابلس

نشر بتاريخ: 07/12/2009 ( آخر تحديث: 07/12/2009 الساعة: 21:25 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام - ضمن البرنامج التأبيني الذي تقيمه حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح-منطقة الشهيد ياسر عرفات في مخيم بلاطة تخليدا لروح الشهيد صخر حبش عضو اللجنة المركزية السابق لحركة فتح اعتبارا من بعد ظهر غد الثلاثاء على ساحة مركز شباب بلاطة، والذي يتضمن عدة فعاليات رياضية وثقافية خاصة بطولة داخلية للأحياء الشعبية في المخيم.
وسيكون اللقاء المنتظر بين مركز شباب بلاطة ومركز شباب الامعري هو العنوان الأبرز لهذه الفعاليات، حيث يقام اللقاء يوم الجمعة على ملعب بلدية نابلس عند الساعة الثانية بعد الظهر، على كأس الشهيد الراحل صخر حبش.
وأكد عطا أبو سلطح عضو اللجنة التحضيرية وعضو مجلس إدارة المركز بأن هذا اللقاء يأتي ضمن برنامج التأبين ويأتي أيضا ضمن الاستعدادات المكثفة التي يجريها الفريق استعداداً لمرحلة الإياب لدوري الدرجة الممتازة للحفاظ على صدارة المجموعة.
أما عضو الطاقم التدريبي للمركز خليفة الخطيب فأكد بأن الفريق لم ينقطع عن التدريبات أو إجراء المباريات الودية منذ توقف الدوري، وأكد بأن الفريق مستعد جيدا للمرحلة المقبلة "مرحلة الإياب" من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة والتأهل لمصاف أندية الدرجة الممتازة "أ" بأريحية.
والجدير ذكره أن مركز شباب الامعري ينافس وبقوة على نيل لقب أندية الدرجة الممتازة "أ" ، سيجري خلال الأيام القادمة معسكرا تدريبياً مغلقا بعد إنهاء ملف التعاقدات الجديدة خاصة نية الإدارة في التعاقد مع مهاجمين من الطراز الأول.