الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم بالوسطى تختتم مسابقة أوائل الطلبة

نشر بتاريخ: 23/04/2006 ( آخر تحديث: 23/04/2006 الساعة: 21:30 )
غزة - معا- اختتمت مديرية التربية والتعليم في محافظة الوسطى سلسلة من الأنشطة التربوية و الطلابية, و مسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2005 - 2006 بمشاركة عشر مدارس للبنين و البنات من المحافظة .

واعتبر مدير التربية والتعليم في المحافظة الوسطى د. فتحي كلوب المسابقة من أهم المسابقات التي أجرتها المديرية لدورها في إذكاء روح المنافسة الشريفة بين الطلبة وتشجيعهم على الجد و المثابرة والاجتهاد .

وشدد كلوب على ضرورة الاهتمام بالطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة وإعطاء المتفوقين رعاية خاصة للارتقاء بهم إلى أعلى المستويات, مشيرا إلى أن أسئلة المسابقة تم وضعها بدقة شديدة بحيث تبين مواطن الضعف و القوة للطلبة المشاركين.

وأثنى كلوب على أداء الطلبة و الطالبات وسرعة الإجابة ودقتها, متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العلمية.

وأسفرت نتائج المسابقات عن فوز مدرسة خالد بن الوليد ممثلة بطلبة إبراهيم محمد ثابت و عبد القادر بريم للفرع العلمي, واحمد خالد الديراوي وعمرو علي الناعوق ولؤي محمود الشوربجي للفرع الأدبي بالمركز الأول على مستوى طلبة الثانوية العامة بنين في حين فازت مدرسة شهداء المغازي ممثله بالطالبات أسماء سلمان أبو زيد ودعاء عبد الرحيم الشنطي فريق المدرسة للفرع العلمي, فيما مثلها للفرع الأدبي إيمان رياض إسماعيل و إيمان ناصر قشطان وغدير احمد إسماعيل بالمركز الأول على مستوى طلبة الثانوية العامة بنات .

وفي نهاية المسابقات قام مدير التربية بتكريم المدارس الفائزة ومنحها كأس التفوق وتوزيع الجوائز و شهادات التقدير على الطلبة الفائزين.