السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الفروسية يوفد ثمانية كوادر في بعثة تدريبية الى الاردن

نشر بتاريخ: 08/12/2009 ( آخر تحديث: 08/12/2009 الساعة: 20:16 )
اريحا - معا - يوفد الاتحاد الفلسطيني للفروسية الى الاردن ثمانية من كوادره الشابة ستة فرسان وفارستين لتلقي دورة تدريبية في مجالات الفروسية كالتحكيم والتصميم والتنظيم للبطولات ، المشاركين في الدورة هم معتز زكارنة من رام الله ومجيب ابو زهرة من جنين ومحمد ابو زينة من اريحا ومصطفى الغلاييني من غزة ومحمد الولويل من قلقيلية وعبد الله داوود من قلقيلية وبيسان وايمان البزلميط من اريحا,

وتأتي الدورة لتعزيز القدرات القيادية والادارية والتنظيمية للكوادر بهدف اسناد مهمات اكبر لهم في المستقبل القريب وتجديد دماء الاتحاد بالعناصرالشابة الكفؤة لقيادتة بجدارة واقتدار .

الدورة ينظمها الاتحاد الاردني بالتعاون مع الاتحاد الدولي للفروسية ويديرها اللبناني الحكم والمصمم الدولي نجيب الشامي وتستمر لمدة خمسة ايام تتوزع النشاطات فيها ما بين النظري والعملي ومنها التخطيط والتنظيم لاقامة بطولة والمشاركة فيها.

العميد حسن البزلميط رئيس الاتحاد قال استطعنا ان نحصل على حصة كبيرة من الاتحاد الاردني الذي قرر كادرين لكل دولة الا انهم ونزولا عند الحاحنا واقناعهم بحاجتنا وافقوا .

وتم ابلاغ الوزارة والاولمبية بالدورة وتم طلب مصاريف السفر والاقامة والطعام للمشاركين الثمانية ولا زلنا ننتظر التكرم بالموافقة .