الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة الأمن الوطني تجري تنقلات وتعيينات في صفوف عدد من قادة المناطق

نشر بتاريخ: 10/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 18:15 )
طولكرم- معا - أصدر قائد قوات الأمن الوطني في المحافظات الشمالية اللواء ذياب العلي (أبو الفتح) قراراً بعدد من التنقلات والتعيينات، طالت قادة من المناطق في الضفة الغربية.

وجاءت التنقلات كالآتي: العقيد الركن محمد شحادة أبو الحاج، قائدا لمنطقة نابلس خلفا للعميد خيري حسين. والعقيد الركن سعيد النجار، قائدا لمنطقة رام الله والبيرة خلفا للعميد منجد زيدان. والعقيد أمين فوالحة، قائدا لمنطقة طولكرم خلفا للعميد مصباح البابا. والعقيد حسام الجابري، قائدا لمنطقة سلفيت خلفا للعقيد ركن أبو الحاج.

واوضح المقدم بلال أبو حامد مدير العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني في بيان وصل"معا" ان هذه التعيينات جاءت انسجاماً لخطة التدوير والتجديد، وضخ الدماء الجديدة التي تنتهجها قوى الأمن الفلسطيني، بناءً على توجيهات وسياسة القيادة السياسية والحكومة.

وأضاف المقدم ابو حامد ان لهذه التنقلات والتعيينات أثر بالغ في الحفاظ على سلامة القوى الأمنية، وإن قوى الأمن الوطني يقع على عاتقها الحفاظ على المشروع الوطني والأمن والأمان، ومساندة الأجهزة الأخرى في تنفيذ المهام والحملات التي تطال الخارجين عن القانون، مشيرا أن هذه هي السياسة التي يتبعها اللواء ذياب العلي لديمومة التجديد وشحذ الهمم.