السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور هنية : وزارة الشئون الاجتماعية تكرم أبطال نادي الجزيرة

نشر بتاريخ: 10/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 19:19 )
غزة - معا - كرمت وزارة الشئون الاجتماعية أبطال نادي الجزيرة الذين مثلوا منتخب فلسطين لرياضة المعاقين للناشئين في اليابان وذلك في الاحتفال بيوم المعاق العالمي ، حيث اقامت الوزارة احتفالا جماهيريا كبيرا في قاعة الشهيد سعد صايل حضره رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية ووزير الشئون الاجتماعية احمد الكرد بمشاركة وحضور رسمي وشعبي كبير .
حيث اشاد رئيس الوزراء الفلسطيني بالمعاقين وانجازاتهم وقال انكم لستم معاقين لان المعاق هو من يعيق التطور والانجاز في بلده و أننا نفتخر ونعتز بكم وانتم تقفون في معركة الصمود والتحدي للاحتلال الاسرائيلي ، كما دعا هنية لتيسير المزيد من قوافل كسر الحصار عن غزة .
وفي كلمة وزير الشئون الاجتماعية احمد الكرد الذي استغرب من صمت العالم على ما يحدث في غزة وخاصة العدوان والحصار الذي يستهدف كل شيئ وحتى المعاقين وشكر قافلة اميال من الابتسامات التي ادخلت المستلزمات الخاصة للمعاقين ، وقال نحتفل اليوم وقد خرج من بين المعاقين ابطال مثلوا منتخب فلسطين لرياضة المعاقين وحصلوا على 12 ميدالية في اليابان .
وفي نهاية الاحتفال كرم رئيس الوزراء اسماعيل هنية والوزير الكرد رئيس نادي الجزيرة علي النزلي على رعايته لرياضة المعاقين في قطاع غزة ، ورئيس البعثة الفلسطينية لطوكيو ماهر راضي والمدربين مازن سرحان ومحمد دهمان .
كما تم تكريم الابطال من نادي الجزيرة عيسى غالية ومؤمن المصري ابطال اسيا الذين حصلوا على ذهبيتين وكذلك محمد خلف ووليد جودة وعبد الرحمن ابو وطفة وانس اسماعيل والذين حصلوا على مداليات فضية وبرونزية ، كما تم تكريم العديد من الوزارات والمؤسسات والجمعيات لدورهم في دعم المعاق الفلسطيني .