الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير السياحة والآثار يلتقي وفداً ايطالياً يمثل ابرشية فلورنس ويضعه في صورة الاوضاع السياسية والاقتصادية

نشر بتاريخ: 24/04/2006 ( آخر تحديث: 24/04/2006 الساعة: 17:18 )
بيت لحم - معا - التقى المهندس جودة مرقص وزير السياحة والآثار في مقر الوزارة في مدينة بيت لحم وفداً ايطالياً رفيع المستوى يمثل أبرشية مدينة فلورنس الايطالية والذي قدم براسة المونسنيور فيتوريو منييسترينا.

ووضع وزير السياحة الوفد الايطالي في صورة الأوضاع السياسية والاقتصادية التي يعيشها الشعب الفلسطيني وخاصة في ظل المقاطعة التي تفرضها حكومات الولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد الأوروبي، وبين مدى خطورة هذه السياسة على الشعب الفلسطيني.

وكما ناقش جودة مع الوفد الضيف مشروع ( People To People ) وكيفية إيجاد الآليات لتطويره وتفعيله ليصبح شبكة عالمية تكون على اتصال مباشر مع الشعب الفلسطيني بحيث يتم التحضير لتجمع كبير في بيت لحم في أعياد الميلاد المجيدة القادمة لكافة الشعوب التي تدعم وتساند الشعب الفلسطيني. ومما يذكر أن مدينة بيت لحم على علاقة توأمة مع حوالي 39 مدينة في العالم.

ووضع وزير السياحة الوفد الايطالي في صورة الوضع السياحي الآخذ في التحسن في المنطقة رغم الظروف التي تمر بها والتصاعد الواضح في أعداد السياح القادمين إلى الأراضي المقدسة والفعاليات التي تقوم بها وزارة السياحة والآثار من أجل النهوض في قطاع السياحة الفلسطيني وتعزيزه وتقويته.