الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجان الشعبية تقيم حفلا تكريميا لكارين أبو زيد

نشر بتاريخ: 13/12/2009 ( آخر تحديث: 13/12/2009 الساعة: 09:52 )
الخليل- معا- أقامت اللجان الشعبية لمخيمات اللاجئين جنوب الضفة الغربية حفلاً تكريميا لكارين أبو زيد المفوض العام لوكالة الغوث الدولية وذلك بمناسبة انتهاء عملها حيث بدء الاحتفال باستقبالها بفرقة كشافة من مخيم الفوار وحشد كبير من الشخصيات الوطنية والمحلية.

وبُدء الاحتفال بالسلام والوطني الفلسطيني وكلمة ترحيبية من احمد أبو خيران رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العروب شكر فيها الحضور والمفوض العام على مواقفها تجاه قضايا اللاجئين مستعرضا بمواقفها خلال الحرب على غزة وموقفها الأخير من موضوع الاستيطان في القدس وتهجير المواطنين المقدسيين.

ثم تحدث النائب ابو خليل اللحام كلمة شكر فيها المفوض العام على مواقفها الداعمة لقضايا اللاجئين محملا المجتمع الدولي والدول المانحة مسؤولية تلاشي بعض الخدمات الأساسية لوكالة الغوث.

فيما تحدثت مديرة عمليات الوكالة في الضفة الغربية باربرة شينستون عن دور المجتمع المحلي في المخيمات في تخفيف العبء عن اللاجئ الفلسطيني ومقدمة الشكر للجان الشعبية على هذه اللفتة الطيبة بتكريم المفوض العام للأونروا.

وفي النهاية تحدثت المفوض العام عن الصعوبات التي واحتها خلال عملها داخل الأراضي الفلسطينية وخاصة خلال الحرب على غزة حيث كانت شاهدة عيان على جرائم الاحتلال.