الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجماهير الرياضية تودع الشهيد أشرف حواس لاعب المجمع الإسلامي

نشر بتاريخ: 13/12/2009 ( آخر تحديث: 13/12/2009 الساعة: 18:22 )
غزة - معا - محمد حجاج - استشهد أمس نجم كرة الطاولة ولاعب المنتخب الوطني ونادي المجمع الإسلامي لكرة الطاولة أشرف حواس، خلال مشاركته في استعراض رياضي ونشاط كشفي جرى بمدينة غزة.

وقد نعى نادي المجمع- بطل أندية قطاع غزة في الدوري والكأس، والحاصل على أعلي النتائج في اللعبة منذ السبعينات لاعبه حواس، الذي كان له الدور الكبير في تحقيق هذه النتائج، ووضع فرق النادي في المقدمة، معدداً مناقب الشهيد وأخلاقه الطيبة ومستواه المتميز، حيث جرى تشيع جثمانه إلى مقبرة الشهداء شرق مدينة غزة، بمشاركة العديد من الشخصيات الرياضية وممثلي الأندية والاتحادات، واللجنة الأولمبية، ووزارة الشباب والرياضة، والرياضيين والأقارب والأصدقاء في موكب رياضي حزين.

وقالت اللجنة البارالمبية الفلسطينية في بيان لها: لقد تلقينا نبأ استشهاده وانضمامه إلى قافلة الشهداء الرياضيين بالحزن على فقدانه، مؤكدة أن رحيله يمثل خسارة كبيرة للساحة الرياضة الفلسطينية عامة و رياضة المعاقين خاصة. يشار أم اللاعب أصيب في الحرب الأخيرة على قطاع غزة، قبل عام حيث بترت ساقه اليمنى، وانضم إلى اللجنة البارالمبية، ومثل المنتخب الوطني في العديد من الأنشطة ويمتاز اللاعب بالأخلاق الحميدة.

وتقدم رئيس مجلس الإدارة ماجد عبد الفتاح أعضاء مجلس في عموم الوطن ولجنة كرة الطاولة والأجهزة الفنية بتقديم أحر التعازي إلى نادي المجمع وإلى أسرة الفقيد.